الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد دياب يشيد بمسلسل سفاح الجيزة: «الإخراج بمستوى عالي وأحمد فهمي أصر على تغيير جلده»

محمد دياب
محمد دياب

أشاد المخرج محمد دياب بمسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي يتم عرضه حاليًا من خلال منصة شاهد، مشيرًا إلى أن العمل مكتوب بشكل جيد للغاية والاهتمام بكل التفاصيل، مثل الموسيقى والديكور والملابس، إلى جانب كشفه عن رأيه في أداء البطل أحمد فهمي.

كتب محمد دياب عبر صفحته على "فيسبوك": "اتفرجت على مسلسل سفاح الجيزة، أنا شخصيًا كنت رافض فكرة القاتل المتسلسل، بحس إنها غربية ولو اتعملت في مصر هتبقى كأنها مترجمة وبعيدة عن الواقع، لكن المسلسل حقيقي ومكتوب حلو قوي ومصري جدًا، وفيه شغل هايل في تبادل الأزمنة واختيار أنه امتى يديك معلومة وامتى يخبيها عنك".

محمد دياب يشيد بمسلسل سفاح الجيزة

وأضاف: "أما الإخراج بصراحة مستوى سينمائي عالي وشغل على كل العناصر عشان تطلع بالتميز ده، زي الاهتمام بالملابس والموسيقى والديكور واختيار الأغاني الممتاز.. وأخيرًا تحية للفنان أحمد فهمي اللي أصر على تغيير جلده ليثبت إنه ممثل بجد مبروك ومستني باقي الحلقات".

مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي، جيهان الشماشرجي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله، داليا شوقي، حنان يوسف، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري، والتأليف محمد صلاح العزب، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية وتم عرض 4 حلقات من أصل 8 حتى الآن ونالت إشادات الجمهور.

اقرأ أيضًا: لحظة سقوط حورية فرغلي أثناء حضورها مسابقة ملكة جمال مصر.. فيديو