الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين حفلى الافتتاح والختام.. كيف وصف شريف مدكور إنجازات مهرجان العلمين؟

شريف مدكور
شريف مدكور

قدم الفنان شريف مدكور الحفل الختامي لمهرجان العلمين الجديدة كما قدم الحفل الافتتاحي قبل ذلك، معربًا عن سعادته بتقديم الحفلين، بينهما 50 يومًا من الانبهار والمتعة والفعاليات التي نالت إعجاب ودهشة الجمهور، من خلال تقديم موسم فني رياضي يتميز بالفعاليات المختلفة، حيث رأى الجمهور عروض مميزة لم يشاهدها من قبل.

شريف مدكور: مدينة العلمين من حقل ألغام إلى العالمية

قال الفنان شريف مدكور، إنه قبل 4 سنوات من الآن كانت العلمين مدينة لا تذكر، مضيفًا: "كنا بنعدي من طريق الساحل وإحنا مش شايفينها، كانت صحراء فقط وحقول للألغام تخطت 21 مليون لغم، لكن دلوقتي المدينة أثبتت براعة المصريين وإبهارهم للعالم كله، إنه قادر يبني مدينة عالمية بمعنى الكلمة"، وذلك حسب وصفه في الحفل الختامي لمهرجان العلمين.

اقرأ أيضًا: وقعت.. حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج في حفل ”مسابقة ملكة جمال مصر”

مهرجان العلمين الجديدة

كان متوقع قبل بدء المهرجان يوم 13 يوليو الماضي، أن يأتي 1000 زائر إلى المدينة ولكن بعد مرور 50 يومًا من الفعاليات والحفلات، حضر حوالي مليون زائر من مختلف دول العالم، بحضور 57 دولة وفاق هذا التوقعات، حسب ما قاله شريف مدكور.

كما وجه شريف مدكور الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: "مهرجان العلمين استطاع أن يُبهر العالم بتنوع حفلاته على أعلى مستوى والأنشطة الترفيهية والرياضية التي تضمنها، ويأتي ذلك بسبب الإشراف والتنظيم من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شكرًا ليها ولكل القائمين على المهرجان عشان يطلع بالصورة دي".

وتابع شريف مدكور حديثه في الحفل الختامي لمهرجان العلمين الجديدة، قائلًا: "مدينة العلمين ليست للمصيف فقط ولا للمهرجان، ولكنها ستظل فاتحة أبوابها لكل المصريين والأجانب من مختلف دول العالم، كما ستظل الضحكة مرسومة على وجوه الزائرين، سواء الحاضرين على أرض الواقع أو المتابعين لها من خلال شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، واختتم حديثه: "أهم حاجة في المهرجان هو حضور الجمهور من مختلف الأعمار إلى لحفلات والفعاليات المختلفة".

اقرأ أيضًا: 7 عروض وجلستان.. فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي