الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وقعت.. حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج في حفل ”مسابقة ملكة جمال مصر”

حورية فرغلي-أرشيفية
حورية فرغلي-أرشيفية

تعرضت الفنانة حورية فرغلي إلى موقف محرج في أثناء حضورها حفل مسابقة "ملكة جمال مصر" الذي يقام الليلة في إحدى فنادق منطقة "التجمع الخامس"، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين.

وأثناء صعود حورية فرغلي على السلم، سقطت أمام الجميع، وذلك بسبب حذائها العالي، ولكنها لم تتعرض إلى أي إصابات، وحالتها جيدة.

ومن المقرر أن يتم الليلة اختيار "ملكة جمال مصر" وسط حضور قوي من نجوم الفن والمجتمع في الحفل المقام بالتجمع الخامس.

خطوبة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس خلال الفترة الماضية بخطوبته من الفنانة حورية فرغلي وذلك من خلال برنامجه الذي يقدمه عبر قناة الرشيد.

وبعد ساعات قليلة خرجت حورية فرغلي، عن صمتها وكذبت نزار الفارس، وأكدت عدم وجود أي علاقة بينها وبينه، وكل ما في الأمر هو أنه طلب منها عمل لقاء تلفزيوني معها، ووافقت، وبعد الانتهاء من تسجيل اللقاء، طلب منها تصوير مقطع فيديو طريف معها.

اقرأ أيضًا: بعد استئصالها الرحم.. التطورات الصحية للفنانة حورية فرغلي