الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:16 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استئصالها الرحم.. التطورات الصحية للفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي في المستشفي
حورية فرغلي في المستشفي

تعرضت الفنانة حورية فرغلي، لأزمة صحية شديدة جعلتها تخضع لعملية جراحية لاستئصال الرحم، وكشفت تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تعاني ألم شديد في البطن بسبب العملية، ولكن مع مرور الوقت سوف تتحسن حالتها.

حورية فرغلي واستئصال الرحم

وتحدثت حورية فرغلي في بعض التصريحات الصحفية عن حالتها قائلة، إنها ستزيل السلك الخميس المقبل، موجهة الشكر لجمهورها ومتابعيها بسبب دعواتهم لها.

وأشارت حورية فرغلي، إلى أنها ستعتبر نفسها أما لكل فتاة وولد في مصر قائلة: الأمل اللي كان عندي إني أخلف راح، وحاليا أنا بعتبر نفسي أم لكل بنت وولد في مصر، وبشكر الجمهور على دعواتهم ليا وبشكر والدي ووالدتي على وقوفهم بجانبي.

واستكملت: خلال الفترة الماضية حاولت كتير إني أتعالج وعملت عمليات كتير وشيلت أورام كتير وبترجع تاني والدكتور قال مفيش أمل ولازم أعمل العملية، وكان عندي أمل في ربنا إني ممكن أقابل الزوج اللي أتجوزه وأخلف لكن خلاص الأمل راح ويمكن ربنا شايل ليا الأفضل.

آخر أعمال حورية فرغلي

شاركت حورية فرغلي مؤخرا في مسلسل "أيام" الذي عرض عام 2021، والمسلسل بطولة الفنانة لقاء سويدان، سلوى خطاب، رياض الخولي، شيري عادل، محمود حجازي، رشدي الشامي، ميدو عادل، حجاج عبد العظيم، محمد صفوت، والعمل إخراج محمد أسامة، وتأليف سماح الحريري.

اقرأ أيضًا:

«من عيب خلقي لـ سرطان مميت».. لماذا خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية استئصال الرحم ؟