الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الفيلم السعودي «راس براس» على نتفليكس

الفيلم السعودي راس براس
الفيلم السعودي راس براس

نشرت منصة نتفليكس الصورة الأولى من الفيلم السعودي "راس براس" والمقرر عرضه 3 أغسطس المقبل، عبر منصة نتفليكس لمنتجي مسلسل "محافظة مسامير".

ويعد فيلم "راس براس" هو أول تجربة إخراج سينمائية للمخرج السعودي «مالك نجر».

فيلم راس براس

يشارك في فيلم "راس براس" كلا من الفنان عبد العزيز الشهري وعادل رضوان وزياد العمري، ويمثل أحدث إنتاجات نتفليكس السعودية التي تأخذ المشاهد في رحلة مليئة بالكوميديا والترفيه في «عالم بذيخة» المريب.

وقدمت نتفليكس الصور الأولي من الفيلم الذي يمثل أحدث إنتاجاتها من أفلام الأكشن والكوميديا السعودية من تأليف وكتابة «عبد العزيز المزيني» وإخراج «مالك نجر»، الموهبتان وراء مسلسل الرسومات المتحركة الشهير «محافظة مسامير».

فيلم راس براس

أحداث فيلم راس براس

يروي فيلم «راس براس» قصة حافلة بالمغامرات والتجارب واللحظات الساخرة المقدمة بقالب كوميدي جريء ولاذع من قبل عدد من الشخصيات المميزة بغرابتها التي تؤديها نخبة من المواهب السعودية الفنية أمثال عبدالعزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

أحداث فيلم راس براس

وتدور أحداثه في العالم الآسر والعجيب «حي بذيخة»، وتتمحور حول شخصية السائق العاشق والبسيط «درويش» التي يؤديها الفنان عادل رضوان، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة، وينشغل فيما بعد كل من درويش، وأبو غدرة (زياد العمري)، و فياض، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة التاكسي (عبد العزيز الشهري)، في مهمة تضليل العصابة و إيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة المغلفة بطابع كوميدي خاص.

اقرأ أيضًا: هل تعتزل مي نور الشريف الفن؟ الفنانة تجيب