الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يظهران في الساحل الشمالي.. بهذه الصورة

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي ،يبدو على شيرين خسارتها للوزن بشكل كبير مما أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا.

شيرين عبدالوهاب تعلق على لقب صوت مصر

علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخراً على لقب صوت مصر ومن تستحق اللقب من فنانات الوسط وردت شيرين مؤكدة أنها الوحيدة التي تستحق هذا اللقب، إذ أشارت إلى أن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد في الغناء.

وأثناء لقاء شيرين عبدالوهاب في برنامج ET بالعربي أوضحت قائلة: "أنا مقلتش حاجة على أنغام، إحنا كلنا أصوات مصر، أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد".

كما علقت شيرين عن نجاح حفلها الأخير في مدينة جدة قائلة: "دا كرم كبير من ربنا ومن الجمهور، أنا مبسوطة أوي، الجمهور كان فوق الهايل وإن شاء الله ديمًا يارب المملكة تكون منورة بأهلها وفنانينها، اللي هما منها وكمان الضيوف من بلاد تانية".

حسام حبيب يتغزل في زوجته شيرين عبدالوهاب

وأعرب الفنان حسام حبيب عن مدي حبه للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد احتفالها بعيد ميلاده، ووجه رسالة لها من خلال لقائه في برنامج ET بالعربي قائلاً: "أنا حاسس إني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة".

اقرأ أيضًا:

من «ميدو مشاكل» لـ«طريقي».. رحلة شيرين عبد الوهاب مع التمثيل