الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:23 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي يكشف الأسرار في برنامج «حبر سري».. أعرف الموعد

محمد هنيدي ضيف حبر سري
محمد هنيدي ضيف حبر سري

يحل الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع عبر قناة القاهرة والناس ، وذلك يوم الخميس 13 يوليو المقبل ، ويكشف الفنان خزائن من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية.

محمد هنيدي

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "حبر سري" بوست عبر حسابهم الرسمي على فيسبوك: انتظروا نجم الكوميديا محمد هنيدي في حلقة استثنائية من حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم يومي الخميس والجمعة 13 و 14 يوليو الساعة 10 مساء على القاهرة والناس.

أخر أعمال محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي مؤخرا في فيلم "مرعي البريمو" مع الفنان أحمد بدير، غادة عادل، نانسي صلاح، مصطفي أبو سريع ، علاء مرسي، محمد محمود ، الفيلم من إخراج سعيد حامد ، وفكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل.

فيلم مرعي البريمو

يعود النجم محمد هنيدى لتقديم الأدوار الصعيدية فى السينما مرة أخرى بعدما قدمها سابقاً في أفلام "الهروب" و"صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر"، حيث يجسد هنيدى في فيلم البريمو شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ و يواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

عودة المخرج سعيد حامد

يعد فيلم "مرعي البريمو" هو العودة القوية للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب دام 14 عامًا منذ عرض فيلم "طباخ الريس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدى الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه" حققت تلك الأعمال نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يطرح البوستر الرسمي لفيلمه «مرعي البريمو»: «استنوا مفاجأة»