الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

من «ميدو مشاكل» لـ«طريقي».. رحلة شيرين عبد الوهاب مع التمثيل

شيرين عبد الوهاب-أرشيفية
شيرين عبد الوهاب-أرشيفية

ما زالت المطربة شيرين عبد الوهاب، تتصدر تريند مؤشر البحث العالمي "جوجل" ومواقع السوشيال ميديا، بعد سقوطها مساء الجمعة الماضية على خشبة مسرح أرينا كوكاكولا أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا في مدينة دبي، وذلك بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات الغنائية.

وتعتبر رحلة شيرين عبد الوهاب مع التمثيل من أنجح رحلات المطربين الذين خاضوا التمثيل، وقدموا أعمالا فنية، واستطاعت أن تخطف أنظار الجميع لموهبتها في التمثيل من خلال عملين فقط وهما "ميدو مشاكل، طريقي"، وبعدها توقفت عن تقديم أي عمل آخر رغم النجاح الكبير الذي حققته، وذلك بسبب الأزمات الكثيرة التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

بدأت بـ ميدو مشاكل.. رحلة شيرين عبد الوهاب مع التمثيل

فيلم ميدو مشاكل

خاضت شيرين عبد الوهاب، لأول مرة مجال التمثيل عام 2003 من خلال عمل سينمائي يحمل اسم "ميدو مشاكل"، وفي الحقيقة لم يكن أولى تجاربها الفنية فقط، ولكنه كان أولى بطولات النجم أحمد حلمي في السينما.

فيلم ميدو مشاكل، كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي طالب في معهد التكنولوجيا يتورط في مشكلة كبيرة بعد تركيبه دش بأحد الأماكن، وتنقذه صديقته في المعهد التي تحبه منذ الطفولة وهو لا يحبها بسبب عدم اهتمامها بمظهرها.

شارك في بطولة ميدو مشاكل، شيرين عبد الوهاب، أحمد حلمي، نشوى مصطفى، محمد لطفي، رامز جلال، حسن حسني، من تأليف أحمد عبد الله، زمن إخراج محمد النجار، وبلغت إيراداته في السينما حينها 10.307.073 جنيها.

مسلسل طريقي

بعد سنوات من نجاح فيلم "ميدو مشاكل" قررت شيرين عبد الوهاب أن تخوض مجال الدراما، وقدمت مسلسلا بعنوان "طريقي" عام 2015 في موسم رمضاني، وأيضًا حقق نجاحًا كبيرًا فاق جميع التوقعات.

مسلسل طريقي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي خلال فترة سبعينيات القرن العشرين حول فتاة تعاني من القهر مع أهلها بسبب عشقها للغناء ورفضهم له، شارك في بطولته الفنان باسل خياط، أحمد فهمي، محمد ممدوح، ياسمين صبري، ندى موسى، سوسن بدر، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف تامر حبيب.

موضوعات متعلقة