الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:40 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري عن تقليدها لچورچينا: «مش مشكلة اللي يقول يقول»

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ردت الفنانة ياسمين صبري عن انتقاد الجمهور لها بسبب تقليدها للعارضة چورچينا زوجة لاعب مرة القدم رونالدو، وذلك في أثناء حوارها في برنامج "ET بالعربي" قائلة : ليس لديها مشكلة بتلك الاتهامات لأنها لا تسبب لها إهانة.

ياسمين صبري ترد على انتقادها بتقليد چورچينا

وأوضحت ياسمين صبري قائلة: "أنه في عام 2015 شبهوني بالنجمة كيم كارداشيان ، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس غيروا هما أنا بقلد مين".

واستكملت: "مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي يعلق وينتقد ، وعلى الأقل مش ينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقابل هو دا اللي بيت قال".

سبب حب ياسمين صبري للجزر؟

وأثناء لقائها أعربت ياسمين صبري عن حبها الشديد للجزر قائلة: "الجزر هي أكثر الأماكن التي ترتاح فيها، لذلك تقوم بزيارة جزيرة جديدة في كل إجازة لها رغبة منها في استكشاف جميع جزر العالم، كما عبرت عن حبها للبحر والمحيطات، وبالأخص المحيط الهندي، وكشفت أيضا عن حبها الشديد لليوجا التي تقضي في ممارستها نحو 70 دقيقة في اليوم".

فيلم البعبع

تشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم "البعبع" الذي يعرض حاليًا دور عرض السينما المصرية، مع الفنان أمير كرارة، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، وباسم سمرة، وعباس ابو الحسن، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بليبل.

أحداث فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم "البعبع" حول الأكشن والإثارة، وتقوم ياسمين صبري بدور دكتورة صيدلانية، تقع في غرام سلطان وهو مجرم تائب ويقوم بدوره كرارة، يواجه مع صديقه سوكا- محمد عبد الرحمن- العديد من المواقف، وتحدث مفاجآت تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

اقرأ أيضًا:

ياسمين صبري لـ«الطريق»: «دوري في فيلم البعبع مختلف عليا تمامًا»