الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:11 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير كرارة يشيد بآداء ياسمين صبري: ”ست جميلة والناس بتحبها جدا”

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

تحدث النجم أمير كرارة عن كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "البعبع"، خلال لقائه في برنامج "et بالعربي" ، كما كشف عن تفاصيل تعاونه مع النجمة ياسمين صبري، وذلك على هامش العرض الخاص للفيلم في المملكة العربية السعودية.

أبرز تصريحات الفنان أمير كرارة في برنامج et بالعربي

وصرح الفنان أمير كرارة خلال حواره في برنامج et بالعربي، وقال: "أنا راضي عن إيرادات فيلم البعبع، واحنا بنشتغل والإيرادات دي بتاعة ربنا والمنتج نفسه، والحمد لله إننا بنعمل حاجة تليق بالجمهور، وطبعا المنافسة شديدة وأنا من محب الكريمين وربنا يكرم كل الناس".

أمير كرارة يتحدث عن تعاونه مع ياسمين صبري

وكشف الفنان أمير كرارة، عن كواليس تعاونه مع النجمة ياسمين صبري، وأعرب قائلا: "من التجارب الحلوة اللي اكتسبتها في المهنة هو التعامل مع ياسمين صبري، وهي ست وممثلة جميلة، وأنا ارتحت معاها في التعامل وأتمنى أشتغل معاها تاني، والناس بتحبها جدًا".

اقرأ أيضًا.. حكاية مطعم جورج سيدهم وعلاقة «الكباب والكفتة» بالمسرحيات

تفاصيل فيلم البعبع

ويشارك في بطولة فيلم البعبع ملا من: النجم أمير كرارة، والفنانة ياسمين صبري، والنجم باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، ومحمد عبد العظيم، والفنان محمد محمود، وهشام الشاذلي، وإنعام سالوسة، والنجمة رحاب الجمل، وضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز.