الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:00 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من عيب خلقي لـ سرطان مميت».. لماذا خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية استئصال الرحم ؟

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

خضعت الفنانة حورية فرغلي الشهيرة بلقب «ملكة الفروسية أو ملكة جمال مصر» لعملية إستئصال رحم إثر إصابتها بمرض خبيث خلال الفترة الماضية، حيث أجرت هذه العملية بعد عودتها من دولة الإمارات بعد تصويرها مشاهد لأحد أفلامها الجديدة.

وكانت الفنانة حورية فرغلى تمر بالعديد من الأوقات الصعبة ولكنها كانت تقاوم آلامها بكلماتها الشهيرة التي قالتها بأحد القنوات التلفيزيونية: " أنا بقول الحمد الله على كل حاجة"، وتعاطف عدد كبير من جمهورها بعد خضوعها للعملية وقصتها المؤثرة مع الحسد والمرض.

ما سبب مرض حوريه فرغلي؟

وقالت حورية فرغلي بعد إجراءها للعملية في تصريحات تليفزيونية : "أنا حاسة إني اتولدت من جديد بعد عملية استئصال الرحم.. وحاسة بتعب شديد في الوقت الحالي لكني بتحسن من فترة للتانية دعواتكم، لا أستطيع التحدث".

وطرحت بعض الأسئلة حول خضوعها للعملية وقصتها مع المرض ولماذا أجرتها، لذلك تستعرض جريدة "الطريق" قصة حياة حورية فرغلي الشهيرة بمسلسل ساحرة الجنوب مع المرض منذ صغرها حتى اكتشافها للمرض".

ما هي قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي؟

قالت حورية فرغلي في تصريحات تليفزيونية على برنامج «صبايا الشمس» مع الإعلامية ريهام سعيد، إنها مصابة بعيب خلقى منذ الصغر وعدد كبير من الأطباء كشف بأنها وارثية، مشيرة إلى أنها اكتشفت هذ العيب بعد زواجها بـ ثلاثة أشهر ولكن ليس هذا السبب الرئيسي لطلاقها.

ايه اللي حصل في حوريه فرغلي؟

وأضافت حورية فرغلي، إن زوجها لم يعرف حقيقة إصابتها بالرحم لأنها اكتشفته بعد الزواج عندما كانت تجري اختبار بأحد المستشفيات البريطانية، قائلة: "أنا روحت والأطباء هناك أكدولي أن الرحم نفسه مش طبيعي، ولكن الحمد الله ".

واكتشفت حورية فرغلى عن إصابتها بمرض السرطان في الرحم لذلك نصحها الأطباء بإستئصال الرحم وتعد هذه العملية هي إزالة الأعضاء والأنسجة المحيطة بقناتي فالوب والمبضين ويعتبر الرحم هو المكان الذي ينمو في الجنين.

اقرأ أيضا: حورية فرغلي: ارتكبت أخطاء عديدة في حياتي | الفن - جريدة الطريق