الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حورية فرغلي: ارتكبت أخطاء عديدة في حياتي

حورية فرغلي-أرشيفية
حورية فرغلي-أرشيفية

كشفت الفنانة حورية فرغلي الأخطاء التي اركتبتها في حياتها خلال لقائها في برنامج "عراقية" الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس عبر شاشة قناة رشيد.

وقالت حورية فرغلي خلال اللقاء: ارتكبت أخطاء عديدة في حياتي، ولكن لم تصل إلى الكبائر، ومنها تناولي لحم الخنزير في أمريكا.

حورية فرغلي تتحدث عن الأخطاء التي ارتكبتها

وتابعت حورية فرغلي في اللقاء: أثناء تواجدي مع شقيقي في أحدى المطاعم بـ أمريكا كنت اتناول هوت دوج ثم أخبرني شقيقي بأنه مصنوع من لحم الخنزير.

وأضافت: وذلك على الرغم أنني سألت في البداية ولم يخبرني العاملين في المطعم، وكان طعمة جيد، وبعدها استغفرت ربنا كثيرًا، وطلبت منه أن يغفر ليه، خاصًة وأن علاقتي جيدة بـ ربنا.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

أعلن الإعلامي نزار الفارس خلال الأيام الماضية خطوبته من الفنانة حورية فرغلي وبعدها خرجت حورية ونفت الخبر وكذبته، وأكدت بأنها سوف تقاضيه.

اقرأ أيضًا: «يلّا بينا تعالوا» و«الكيمي كيمي كا».. أشهر أغاني محمود عبد العزيز في الأفلام