الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد فني مهاجمًا ميرهان حسين: «الاعتزال أصبح سيء السمعة»

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تعرضت الفنانة ميرهان حسين، إلى هجوم من الناقد الفني عماد يسري، بعد إعلانها الاعتزال قبل أيام، موضحًا أن هناك بعض الفنانين يتخذون هذا القرار للحصول على عروض جديدة وللبحث عن التريند والشهرة.

قال الناقد الفني عن ميرهان حسين في مداخلة هاتفية له مع سارة نخلة عبر برنامجها "Face Off"، المذاع على شاشة قناة هي الفضائية، إن كلمة اعتزال الفنان أصبحت سيئة السمعة بالفترة الأخيرة.

سبب اعتزال ميرهان حسين

وكشف سبب اعتزال ميرهان حسين، لافتًا إلى أن هناك فنانين يعلنون الاعتزال ليحصلون على العمل، ولذلك أصبح الجمهور يعتبر هذه الجملة الخاصة بالاعتزال سيئة السمعة، للبحث عن التريند والشهرة.

وأشار الناقد عماد يسري إلى أن هناك الكثير من النجوم اعتزلوا في هدوء مثل مديحة كامل، وشادية، وشمس البارودي، بجانب عبلة كامل التي لم تعلن الاعتزال ولكن يتهافت الكثيرين رغبةً في تكريمها.

سبب اعتزال ميرهان حسين

ماذا قال الناقد الفني عن ميرهان حسين؟

وقال أيضًا إن العام الماضي أعلنت الفنانة ميرهان حسين نية الاعتزال ولكن عندما عُرض عليها عمل قدمته، معلقًا: "ميرهان مظلومة ومش مظلومة"، واستعان بالنجوم عارفة عبد الرسول وسيد رجب، بيومي فؤاد، محمد رضوان، بأن النجاح والشهرة الله حددها في سن ووقت معين.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين عن ياسمين عز: ”شخصية مستفزة بتعصبني”

واختتم: "ميرهان فاكرة القدر مش بينصفها، وأتمنى أن يكون اعتزالها الفترة الحالية لإصلاح النفس"، لافتًا إلى أنها اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"كيم كارادشيان الغلابة" بسبب جرأة بعض الصور لها وليس بأعمالها وأدوارها.