الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد إعلان خطوبته من حورية فرغلي.. من هو الإعلامي نزار الفارس؟

نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

نزار الفارس يعلن خطبته من الفنانة حورية فرغلي، تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي وانتشار خبر خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس تريند جوجل ومحركات البحث خاصة بعد انتشار بعض الصور التي تجمع الثنائي معا.

يرصد إليكم الطريق أبرز المعلومات عن الإعلامي نزار الفارس

• ولد نزار الفارس عام 1982 بدولة العراق.

• يبلغ من العمر 40 عاما.

• يحمل الجنسية العراقية وديانة الإسلام.

• يعد نزار الفارس من أشهر الإعلاميين بالعراق.

• يقدم برنامجه الشهير الذي يحمل اسم "الفارس" عبر قناة دجلة.

• الإعلامي نزار الفارس لم يتزوج أبدا وصرح من قبل أنه يركز حاليا على مستقبله الإعلامي، مضيفا أنه إذا وجد المواصفات التي يتمناها في زوجته فإنه من الممكن أن يفكر في الزواج والارتباط.

أزمة نزار الفارس مع حورية فرغلي

دائما ما يثير الإعلامي العراقي نزار الفارس جدلا واسعا مع الفنانات خلال استضافتهن في برنامجه الشهير الذي يحكي عنه قائلا: أنا أقدم برنامجا جريئا واستمتع بمحاورة الشخص الجريء.

وخلال الساعات الماضية تصدر اسم نزار الفارس محركات البحث في جوجل بسبب إعلان خطبته من الفنانة المصرية حورية فرغلي وهذا ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا وهل الخبر حقيقة أم إشاعة؟

كشف حقيقة ارتباط نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي

ظهرت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة عبر السوشيال ميديا بعد انتشار خبر كاذب عن خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس و هاجمته بشدة قائلة: أنه كاذب و ستقاضيه في حالة لم يكذب الخبر الذي قام بنشره عني.

وأضافت: أن نزار الفارس يتصل بها منذ أسبوع ليجري حوار معها، حول استضافته في منزلها لتصوير الحلقة قبل أن تفاجأ بنشر الصور، و ادعائه إنه خطبها.

وتابعت: صحيت من النوم لقيت خبر الخطبة المتداول وهو مصور حاجات من الميكنج ومنزل إني خطيبته، وهو أنا لما اتخطب هاتخطب قدام كاميرتين وأهلي وأهله مش موجودين.

واختتمت: كل الكلام ده غلط، ولو هو مكذبش الخبر أنا هرفع عليه قضية، وده بيحلم هو ده منظر خطبة حورية فرغلي أنا وهو لوحدينا مفيش أي حد من العيلة، ده برنامج ومن أسبوع بيكلمنى عشان يسجل الحلقة، وأنا هرفع عليه قضية ومش هسيب حقي.

اقرأ أيضا:

غدا.. انطلاق العرض المسرحي «اشهد يا زمان» للفنان طارق دسوقي