الثلاثاء 5 مارس 2024 03:36 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شغل شيرين مينفعش شخص واحد يديره».. حسام حبيب يكشف سبب مغادرة مدير أعمالها

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب مؤخرا محركات البحث في جوجل بسبب تصريحاتهما النارية ومغادرة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير في جدة.

حسام حبيب يكشف سبب مغادرة مدير أعمال شيرين عبدالوهاب

وخلال برنامج ET بالعربي كشف الفنان حسام حبيب سبب مغادرة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب قائلا: شيرين حاليا بقت في مرحلة حجم شغلها بقي كبير، ومينفعش يديره فرد واحد فقط، وبنعمل مؤسسة كبيرة تدير شغل شيرين، هتكون مكونة من فريق كبير، وشخص فوق الفريق ويقوده، ولسه موصلناش لهذا الشخص حاليا.

وأضاف: وجود فريق كويس وكبير، هيفرق أوي في كل شغل شيرين تماما.

سبب مغادرة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

أعلن إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اعتذاره ومغادرة موقعه كمدير أعمال شيرين وذلك بعد نجاح حفلها في جدة.

وبعد مغادرتة أعمال شيرين أعلن إيهاب صالح عن إدارته لأعمال الفنانة كارمن سليمان.

وكتب مدير أعمالها السابق تويته عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيرين في أي حفلة.

وتابع: أنا أجلت قراري مغادرة أعمال شيرين ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللي فاتت ليها في المقام الأول وطبعا بعد كده ليا قررنا أن من الأفضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة، وإني أبتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولنا أسبابنا.

وأختتم: مبارك وشكرا يا شيري من كل قلبي ويا رب أكون كنت على قد وعدي وكلمتي ليكي أنى دائما في ظهرك، والحمد لله الدنيا دارت من أول وجديد وتكسري الدنيا حفلة بعد حفلة وخلاص أهو الألبوم على الأبواب ومتأكد أنه هينجح نجاح غير عادي، فرحان بشكل مالوش وصف بنجاحك ورجوعك بالقوي دي وده اللي تعودنا عليه منك طول السنين دي.

اقرأ أيضاً:

احتفالا بعيد الإعلاميين.. لبنى عبدالعزيز ضيفة إذاعة البرنامج الأوروبي اليوم