الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 06:03 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمته مع شيرين عبدالوهاب.. إيهاب صالح يتولي إدارة أعمال كارمن سليمان

المطربة كارمن سليمان وزوجها ومدير أعمالها إيهاب صالح
المطربة كارمن سليمان وزوجها ومدير أعمالها إيهاب صالح

أعلن إيهاب صالح مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب السابق منذ قليل، عن توليه إدارة أعمال النجمة كارمن سليمان من اليوم الإثنين 29 من مايو الجاري، وذلك بعد ساعات قليلة من اعتذاره عن العمل مع شيرين عبد الوهاب.

تفاصيل تولي إيهاب صالح إدارة أعمال المطربة كارمن سليمان

ونشر إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب السابق، عدة صور له برفقة المطربة كارمن سليمان وزوجها، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب: "سعيد وبتشرف جدا إني أعلن إن من النهاردة مسكت رسميا إدارة أعمال النجمة كارمن سليمان".

وأردف: "كارمن حد موهوب فوق الطبيعي، شخصية في منتهى الجمال والرقي ومن وجهة نظري هي المستقبل عشان عندها كل الإمكانيات وهي عارفة إني فان كبير ليها من قبل مشتغل معاها فعلا.. كارمن إن شاء الله الميجاستار القادمة من مصر للكل الفترة الجاية وافتكروا كلامي ده كويس".

اعتذار إيهاب صالح عن إدارة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب

وفي سياق آخر، اعتذر إيهاب صالح عن إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس في جدة بالمملكة السعودية، حيث أعرب خلال منشوره على موقع تويتر، وقال: "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيري في أي حفلة".

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يغني ويرقص مع الركاب داخل الطائرة.. فيديو

وأضاف: "أجلت الإعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة إللي فاتت ليها في المقام الأول وطبعا بعد كدة ليا.. قررنا إن من الأفضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا أسبابنا".