الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حلمي يكشف أسباب عدم ظهوره إعلاميا: هنقرف الناس ليه

الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي

حل النجم أحمد حلمي منذ قليل، ضيفا على المذيع وائل منصور والإعلامية منة عامر، في برنامج "عيشها بإنرجي"، في محطة راديو إنرجي 92.1، وذلك بعد اختياره نجما لشهر مايو الجاري، وكشف الفنان خلال لقائه عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية، كما تحدث عن أسباب عدم ظهوره إعلاميا بشكل متكرر.

أسباب غياب النجم أحمد حلمي عن ظهوره إعلاميا

وصرح النجم أحمد حلمي خلال استضافته في برنامج عيشها بإنرجي، بأنه يدير أعماله الفنية بنفسه، كما يتابع حساباته على مواقع السوشيال ميديا، كما يعبر من خلالها عما يرغب في الكشف عنه، ويشاركه في ذلك الأمر شخص آخر ويقوم بمساعدته بشكل بسيط، كما كشف أحمد حلمي، سبب قلة ظهوره الإعلامي بشكل متكرر، وأعرب قائلا:" مفيش سبب إني أطلع إنترفيوهات كثيرة، وأنا طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه".

وأردف النجم أحمد حلمي، على إنه اعتاد على استشارة نفسه في أعماله الفنية المقبلة والأفكار المطروحة عليه أيضا، مؤكدا إن تريند ورقصته الشهيرة على أغنية "الحركة دي"، كانت فكرته، فقال: "كنا جايبين فريق رقصات وأنا المفروض أقلدهم واخترت أسهل حركة وجه في دماغي أقول للناس يعملوها".

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يغني ويرقص مع الركاب داخل الطائرة.. فيديو

أخر أعمال النجم أحمد حلمي

ويذكر أن، كان أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركتها في بطولة العرض المسرحي ميمو إلى جانب كلا من نجوم الفن: النجمة هنا الزاهد، والفنان محمد رضوان، وهنا شيحة، والفنان حمدي الميرغني، والنجم أحمد رزق، وآخرين من ضيوف الشرف، والمسرحية من إنتاج المنتج حمدي بدر.