الإثنين 2 أكتوبر 2023 12:18 صـ 16 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
بيان عاجل من ليفربول على لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الرئيس السيسي: «بيانات الحكومة المصرية مؤمنة ولا يمكن عمل شلل لها» الكونغو تعتمد المصري أشرف عطية مفوضا عاما لمشروعات التنمية المستدامة الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عما تحقق من إنجازات في قطاع الاتصالات عاجل.. قصف تركي مكثف على جبال قنديل في محافظة السليمانية بالعراق وزير الإسكان يوجه بالاستعداد لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول خلال موسم الشتاء الرئيس السيسي: لم نُدخل شركات أجنبية في أعمال التكريك بالبحيرات توفيرًا للتكاليف بعد الحديث عن عودة العقاب البدني.. برلمانية للمعلمين: يُحذر استخدام الضرب تهديد بإيقاف القيد.. فيفا يغرم بيراميدز وفيوتشر بسبب عمر لعيوني ومروان صحراوي الرئيس السيسي: مشروعات الزراعة في مصر توفر العديد من فرص العمل منها «حسن المصري».. أفلام ينتظر الجمهور عرضها في السينمات خلال شهر أكتوبر الرئيس السيسي: يد الإهمال طالت مفرخات الأسماك وأدت إلى تراجع الإنتاج في صعيد مصر

أحمد الفيشاوي يسافر إلى السعودية للاحتفال بفيلم «رهبة»

احمد الفيشاوي ومنتج فيلم رهبة
احمد الفيشاوي ومنتج فيلم رهبة

سافر مساء اليوم الإثنين الفنان أحمد الفيشاوي الي المملكة العربية السعودية للاحتفال بعرض فيلم رهبة مع المنتج أيمن يونس والمقرر طرحه في السعودية يوم الخميس المقبل.

فيلم رهبة

أحتفل صناع فيلم رهبة يوم الإثنين الماضي بالعرض الخاص للفيلم داخل السينمات المصرية بالشيخ زايد بحضور معظم أبطال العمل حيث بدأ طرح الفيلم بالسينمات يوم الأربعاء الماضي .

صناع فيلم رهبة

يشارك في فيلم "رهبة" الفنان أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

أحداث فيلم رهبة

تدور أحداث فيلم رهبه في إطار كوميدي اجتماعي يحكي عن مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أغنية "غلبان" بصوت الفنانة نسرين أمين

قامت الفنانه نسرين امين بغناء أغنية "غلبان" للفنانه أصالة والتي تخطت خلال 24 ساعة مليون مشاهدة وتغنيها خلال أحداث فيلم رهبة والذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

تقدم نسرين امين خلال فيلم رهبة شخصية "شيرين" والتي تقوم بدور مطربة صوتها سيئ ويذهب الجمهور للاستماع الى فقراتها الغنائية على أحد المراكب السياحية.

اقرأ أيضا:

منذر رياحنة ضيف «مساء dmc» مع إيمان الحصري