الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان توفيق عبدالحميد يكشف تطورات حالته الصحية

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

نشر الفنان توفيق عبدالحميد بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، يعلن من خلاله أنه ما زال يعاني من بعض الأزمات الصحية التي تعرض لها من قبل.

وكتب توفيق عبدالحميد: «وأنا صغير عندما كان يقول الكبار الحمد لله، أنا مش عايز غير الصحة والستر أتعجب من كل خيرات الدنيا، هذا ما يريدونه فقط؟!، بس لما كبرت فهمت».

تطورات الحالة الصحيه للفنان توفيق عبدالحميد

وأعلن منذ أيام الفنان توفيق عبدالحميد إصابته بانزلاق غضروفي، ما أدى إلى خضوعه لبعض جلسات العلاج الطبيعي، وطلب الدعاء من متابعيه بالشفاء العاجل حتى يستطيع أن يستعيد صحته من جديد.

وبعد استقرار حالته الصحية بأيام أعلن لمتابعيه أنه سقط مرة أخرى على ظهره، ما زاد من آلام ظهره وذلك من خلال بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلاً: "أرهقته بشدة لم أعتنِ به كما يجب.. نبهني بصوت خفيض ولم أكترث ثم بدأ الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ.. عن جسدي أتحدث عبرة لمن يعتبر.. اهتممت بالروح والقلب والعقل ونسيت أن الجسد هو من سيحمل هؤلاء في رحلة الحياة.. أصدقائي نصيحة خالصة لوجه الله انتبهوا قبل فوات الأوان".

أعمال الفنان توفيق عبدالحميد

يعد الفنان توفيق عبدالحميد من أهم نجوم الوسط الفني الذي يتمتع بطابع فني خاص لدي الجمهور، حيث شارك في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل حضرة المتهم أبي، والناس في كفر عسكر، وحلم العمر، وامرأة من نار.

اقرأ أيضا:

أزمة مفاجئة وراء وفاة الفنان أسامة الروماني