الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تزوجت أنغام من ثري خليجي؟.. مصدر يكشف

أنغام
أنغام

تصدر اسم الفنانة أنغام محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر زواجها من رجل ثري خليجي ومع صمت أنغام وعدم ردها على ذلك الخبر ازدادت الإشاعة.

ونفي مصدر مقرب من الفنانة أنغام ما تردد من أنباء عن زواجها من شخص ثري خليجي وأكد المصدر أن أنغام لا تتطلع إلى مثل هذه الأقاويل التي تكون مفتعلة من بعض الأشخاص لأن أخلاقها تجعلها تلتزم الصمت وهي لا تحب الدخول في خصومه مع أحد.

منذ فترة طويلة انفصلت أنغام عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم ولكنها لم توضح أسباب الانفصال وابتعدت عن السوشيال ميديا فترة طويلة حتى لا تتحدث في ذلك الموضوع.

أغنية سيبك أنت

قامت أنغام بالرد على ظهورها وهي تدخن في أغنيتها الجديدة " سيبك أنت " التي قامت بطرحها منذ أيام قليلة عبر مواقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وعلقت أنغام قائلة: إن أغنية سيبك أنت حالة إنسانية شوفتها في ناس كثير وأنا الحقيقة الكلام اللي كتبه أمير طعيمة مكانش ينفع يتصور إلا بالطريقة دي.

كما علقت أنغام مرة أخرى على لفظ كلمه "هرمونات" الذي أطلقه جمهورها عليها بعد أغنية "متلخبطة" وقالت: بيسمو أغنية متلخبطة أغنية الهرمونات لأنها فعلا متلخبطة خالص.

رأي أنغام في خاصية الذكاء الاصطناعي

تحدثت أنغام عن فكرة انتشار الذكاء الاصطناعي مؤكدة أنها لا تحب الفكرة أبدا وفكرة التريو حلوة والأحلام حلوة لكن أن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف دي حاجة مش كويسه كما أن الذكاء الاصطناعي ليس به الإحساس البشري الذي يجعلك تشعر بالأغنية و بكلماتها.

واختتمت أنغام : أتمنى تكون موجة وتاخد وقتها وتخلص لأنهم بهذا التصرف هيقعدونا في البيت.

اقرأ أيضاً:

أبرزهم «ليه لا 3» و «ع الزيرو».. نشاط فني لـ نيللي كريم...