الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «ليه لا 3» و «ع الزيرو».. نشاط فني لـ نيللي كريم بـ 5 أعمال

نيللي كريم
نيللي كريم

تعيش الفنانة نيللي كريم حالة كبيرة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض 5 أعمال جديدة خلال الفترة القادمة، وتتنوع تلك الأعمال بين السينما والدراما، وذلك بعد النجاح الذي حققته في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل "عملة نادرة".

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل الأعمال القادمة لـ نيللي كريم

فيلم ع الزيرو بطولة نيللي كريم

تستأنف الفنانة نيللي كريم تصوير فيلم "ع الزيرو" مع الفنان محمد رمضان، شريف دسوقي، جومانا مراد، خالد الصاوي، والطفل منذر رياحنة، ومن إخراج ماندو العدل، وتدور قصة الفيلم حول مناقشة قضية مافيا الأعضاء البشرية، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم فوى فوى فوى لـ نيللي كريم

كما تستعد النجمة نيللي كريم لعرض فيلمها الجديد "فوى فوى فوى" مع الفنان محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وإخراج عمر هلال، ومقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 6 يونيو المقبل، وتدور قصة الفيلم حول رجل يتظاهر بأنه لا يرى حتى يستطيع الانضمام لفريق كرة قدم.

فيلم برشامة

ومؤخرًا، تعاقدت الفنانة نيللي كريم على فيلم "برشامة" مع الفنان مصطفى خاطر، سيد رجب، طه دسوقي، محمد عبد العظيم، هشام عاشور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف خالد وشيرين دياب، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول أزمة الغش في الإمتحانات.

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تعلق على إحياء ويجز لحفل غنائي في مصر.. خاص

مسلسل ليه لا 3

وبالنسبة للدراما، فتنتظر الفنانة نيللي كريم عرض مسلسلها الجديد "ليه لا" الجزء الثالث مع الفنان أحمد طارق، عايدة رياض، صلاح عبد الله، معتز هشام، والمسلسل إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار سارة الطوبجي وإيمان صالح وبولا ثابت وسلمى عبد الوهاب، ويتكون من 15 حلقة فقط، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد vip.

مسلسل روز وليلى

وتستعد نيللي كريم لعرض مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا، هشام عاشور، تيام قمر، رزان مغربي، أمل رزق، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل إخراج أدريان شيرجولد، وتأليف كريس كول، وتم الانتهاء من تصويره منذ أكثر من عام وسوف يتم عرضه في الفترة القادمة عبر منصة شاهد vip.

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف رسوم حفل ويجز في التجمع الخامس وموقفه مع النقابة