الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان محمد ممدوح يكشف سبب خسارته لوزنه.. وطريقة تغلبه على مشكلة مخارج الحروف «فيديو»

الفنان محمد ممدوح
الفنان محمد ممدوح

كشف النجم محمد ممدوح عن تغلبة لحل مشكلة مخارج الحروف، التي كانت تمثل له عقبة كبيرة في آداء أدواره الفنية، كما كشف عن السبب الحقيقي وراء خسارته للوزن بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

أبرز تصريحات الفنان محمد ممدوح

وتحدث الفنان محمد ممدوح خلال استضافته في برنامج "et بالعربي"، وقال: "أنا لما حسيت أن فيه مشكلة حقيقية فعلا بدأت اتصرف، واللي ساعدني على كده الدكتورة الخاصة".

وصرح الفنان محمد ممدوح، عن سبب خسارته للوزن خلال الفترة الأخيرة، وأعرب قائلا: "أنا عملت موضوع الخسسان لأنه صحيًا، وأنا في العموم بروح للمخرج وبقوله أنت متقبلني وشايف شخصيتي وأعملها كده يقولي أه".

وتحدث "ممدوح"، عن مسلسله الدرامي الأخير "رشيد"، ومطالبة الجمهور بأن يكون العمل 30 حلقة بدلا من 15، فقال: "الحكاية انتهت عند 15 حلقة ولا يستطيع فريق العمل أنه يمد الأحداث لأكثر من ذلك".

تصريحات محمد ممدوح عن تجربته الدرامية مع ريهام عبد الغفور

وتحدثت الفنان محمد ممدوح، عن تجربته الدرامية مع النجمة ريهام عبد اللغفور، فقال: "أنا اشتغلت مع ريهام عبد الغفور في مسلسل رشيد وأنا نفسي اشتغل معاها تاني وتالت، وهي هايلة ومخلصة جدا".

اقرأ أيضًا: «أدوار محمد رمضان مش بتعجبني وريهام عبد الغفور امتدادي» تصريحات سميرة عبد العزيز

أبطال مسلسل "رشيد"

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان محمد ممدوح في السباق الدرامي الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل "رشيد"، بطولة كلا من النجوم: ريهام عبد الغفور، والفنان سيد رجب، والنجم القدير صلاح عبد الله، وخالد كمال، والنجمة هالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، والفنان محسن منصور، والعمل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.