الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أدوار محمد رمضان مش بتعجبني وريهام عبد الغفور امتدادي» تصريحات سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة الفنانة فاتن حمامة، إلى جانب حديثها عن أزمتها مع الفنان محمد رمضان وكشفها العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية سهير جودة في فيديو نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك".

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز للإعلامية سهير جودة، أنها لم تكن قريبة من الفنانة سعاد حسني ولم يستطيعا أن يكونا أصدقاء وكان ليها جو خاص بيها، ولكن فاتن حمامة قضيت معها الفترة الأخيرة من حياتها وكنت جنبها في المستشفى على طول وهى كانت خايفة قوى ومبتتمناش الموت ولما سألتها عن عمر الشريف قالت ملناش دعوة".

 

سميرة عبد العزيز عن أزمتها مع محمد رمضان

وتطرقت الفنانة سميرة عبد العزيز بالحديث إلى أزمتها مع الفنان محمد رمضان، قائلة: "محمد رمضان شتمني بس أنا سامحته ومش زعلانة ولكن أدواره مش بتعجبني ومش بتاعتي ولما عرض عليا دور قولت لا معملش دور أم بلطجي وهما بيقولولى أم العظماء".

سميرة عبد العزيز عن ريهام عبد الغفور

أما عن ريهام عبد الغفور: "هى امتدادي في التمثيل واشتغلت معايا وهى طفلة وانا اللي علمتها تتكلم قدام المايك في الإذاعة، ولما كبرت حست إني عملتها حاجة ولما بنتقابل كإني بقابل بنتي اللي مشوفتهاش بقالي كتير وربنا يسعدها وهى شاطرة وبتحب الفن".

اقرأ أيضًا: منهم أحمد أمين.. أبطال مسلسل الصفارة ضيوف «مساء dmc» في هذا الموعد