الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:24 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

بعد ظهوره بـ«قميص شفاف وعقد وتاتو».. عمرو سعد يتعرض لانتقادات.. صورة

عمرو سعد
عمرو سعد

فاجأ الفنان عمرو سعد جمهوره، بظهوره بلوك جديد، إذ شاركهم صورة له من أحدث ظهور عبر حسابه بموقع انستجرام ومرتديًا قميص شيفون وعقد كما ظهر بالتاتو.

وحملت الصورة تعليقات جاء بعضها ينتقد إطلالة عمرو سعد كالآتي: "يا سطى الشيفون ده للبنات، ناقص تحط أحمر في شفافيك، استرجل يا فنان وبلاش تقلد أنت أحسن من كده".

عمرو سعد يتعرض لانتقادات

من ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الغربان الذي يعود بواسطته للسينما بعج فترة غياب طويلة منذ عام 2019، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم الصيف الجاري، وصور صناع العمل بعض المشاهد بروسيا وذلك قبل اندلاع الحرب هناك، واستعانت الشركة المنتجة للعمل بفريق عمل عالمي لتنفيذ مشاهد الأكشن.

وتدور أحداث فيلم “الغربان” في إطار من الأكشن والإثارة ولا يخلو من الغموض حول حقبة زمنية مختلفة في عام 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، ويضم العمل أيضًا: الفنانة عائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

اقرأ أيضًا: مسلسل العائلة الحلقة الأولى.. «أصلان في أزمة كبيرة»