الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:30 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قريبًا.. المخرج محمد سامي ضيف «صاحبة السعادة»

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

يحل المخرج محمد سامي ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس قريباً حيث أنتهي من تسجيل الحلقة مؤخراً.

حلقة محمد سامي مع صاحبة السعادة

يكشف المخرج محمد سامي خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة عن أسباب نجاح مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا وشهرة كبيرة خلال عرضه في شهر رمضان الماضي كما يحكي عن كواليس وأسرار جديدة عن أعماله المقبلة.

تعدد الزوجات في مسلسل جعفر العمدة

وبجانبه تحدث محمد سامي عن فكرة تعدد الزوجات في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان وأوضح رأيه في فكرة التعدد.

وخلال تصريحات تلفزيونيه تحدث سامي عن تعدد الزوجات قائلاً : عندما ننتقد أي عادة سلبية في المجتمع لازم نناقشها والتعدد حاجة مش حلوة وملناش علاقة بالديانات ولا سياسات.. وأنا مبدخلش نفسي في رأي ديني ولا سياسي، ولكن بشوف دايمًا رأيي الشخصي والرأي اللي أنا شايفة من عادات مجتمعية، أنا ضد التعدد تمامًا، ولذلك قدمت جعفر العمدة بذلك الشكل، كما أنني عرضت المشكلات التي تواجه التعدد وآثاره الجانبية على الزوج والزوجة.

مسلسل جعفر العمدة

شارك في مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان، منة فضالي، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، مي كساب وآخرون، والعمل إخراج وتأليف محمد سامي.

عمل قادم للمخرج محمد سامي

يستعد حاليا المخرج محمد سامي لعرض مسلسل يتكون من 7 حلقات فقط ويتم عرضه عبر المنصات الرقمية ويتعاون فيه مع النجم محمد رمضان.

اقرأ أيضا:

برنامج «sold out» للإعلامي محمود سعد يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على...