الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني ”فيديو”

يارا السكري
يارا السكري

علقت يارا السكري ملكة جمال مصر لعام 2023، على شائعات وجود علاقة عاطفية تربطها بالمطرب تامر حسني، والتي تسببت في انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وردت يارا على هذه الأنباء التي ترددت على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية وأحدثت جدلا واسعا برد صادم، وهو تجاهلها لتلك الأخبار وترويجها للسياحة في مصر.

أول رد فعل من يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني

وشاركت يارا السكري مع متابعيها، مقطع فيديو خاص بها للترويج عن السياحة في مصر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائما تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهي.. أدعم السياحة المصرية".

من هي يارا السكري تريند جوجل؟

تصدر اسم يارا السكري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وبحث عدد من الجمهور عن معلومات عن يارا السكري ملكة جمال مصر لعام 2023، وهي فتاة مصرية وتبلغ من العمر 25 عامًا، ولدت يارا في محافظة بورسعيد.

اقرأ أيضاً: أول رد من شريف عامر بعد مداخلة الزعيم له على الهواء.. ماذا قال؟

وبدأت يارا السكري عملها كموديل، وشاركت في أول عمل سينمائي لها مع النجم تامر حسني في فيلم "الفلوس"، كما في مسابقة "ميس إيليت" التي أقيمت في مدينة الغرقة ومؤخرًا، وتوجت بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر لعام 2023.