الجمعة 24 سبتمبر 2021 10:44 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول تعليق من زوجة تامر حسني عن أنباء ارتباطه بـ يارا السكري

تامر حسني وزوجته ويارا السكري
تامر حسني وزوجته ويارا السكري

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها رسالة غامضة عبر حسابتها المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا، تعرب من خلالها عن استيائها من الخيانة التي تتعرض لها، خاصة من المقربين منها، وهو ما أثار العديد من التساؤلات لدى الجمهور، حول وجود قلق وتوتر في علاقتها بزوجها تامر حسني.

 

كتبت بسمة بوسيل منشورًا، لها عبر خاصية الاستوري، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديواهتا الشهير "إنستجرام"، قائلة: "يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري".

 

اقرأ أيضا: الأربعاء والخميس.. هاني شاكر ومدحت صالح مع أمير كرارة في ”سهرانين”

 

ويأتي رد بسمة بوسيل بعد أنباء خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، حول ارتباط زوجها الشهيرنجم الجيل تامر حسني بالفنانة يارا السكري، عقب انتشار العديد من الصور التي تجمعهما، وهو ما أعربت عنه بسمة بوسيل باستيائها منه، لكنها لم تُعلن ذلك الخبر بشكل مباشر، وفضلت أن تكتب رسالة غامضة فقط للجمهور.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدثت فيها بسمة بوسيل عن الخيانة، ففي وقتٍ سابق، كتبت بسمة بوسيل منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر، وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في الصور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة".

 

وأردفت بسمة بوسيل: "عشان مش فارق لي أي صور.. وأحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين، وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق".

ارتباط تامر حسني ويارا السكري

حتى الآن لم يعلق المطرب تامر حسني على أنباء ارتباطه بالفنانة يارا السكري، مُتجاهلًا هذا الأمر، ومُمتنعًا عن الحديث عنه، فلم يؤكده أو ينفيه، كما امتنعت أيضًا يارا السكري عن الحديث عن ارتباطها بتامر حسني، وهو ما زاد من التساؤلات وأحدث حِيرة لدى الجمهور، خاصة بعد رسالة بسمة بوسيل الأخيرة.

 

ويشار إلى أن الفنانة يارا السكري، ظهرت مع الفنان تامر حسني، في مشهد صغير بفيلم الفلوس، الذي طُرح منذ فترة على شاشات العرض السينمائي، وانتشرت صورة لـ يارا السكري مع نجم الجيل من هذا المشهد، وهو ما دفع مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر أخبار ارتباطهما.

 

بسمة بوسيل تامر حسني يار السكري ارتبطا تامر حسني ارتباط تامر حسني ويارا السكري تامر حسني ويارا السكري
بنوووك