الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يُعلن عن حفله القادم بالمملكة العربية السعودية في جدة

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن حفل جديد له في المملكة لعربية السعودية في جدة يوم 26 أغسطس القادم.

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على "انستجرام" بوستر حفله القادم في جدة، وعلق قائلًا: "جمهوري العظيم الغالي في جدة أشوفكم ان شاء الله في أضخم حفلات فورها على الإطلاق يوم الجمعة 26 أغسطس في جدة سوبردوم، الحفلة من تنظيم 4m events، ويبدأ بيع التذاكر يوم 10 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءًا".

آخر حفلات تامر حسني

كان النجم تامر حسني قد أحيا حفلًا غنائيًا في مهرجان جرش بالأردن، وذلك في يوم الجمعة الماضية 5 أغسطس، وقدم تامر في الحفل مجموعة كبيرة من أغانية وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير وتم تكريمه أيضًا على المسرح من إدارة المهرجان، وقد حقق تامر رقمًا قياسيًا في نفاذ تذاكر هذا الحفل.

فيلم "بحبك"

طرح الفنان تامر حسني فيلمه الجديد "بحبك" بدور العرض السينمائي في يوم 7/7 ليكون من ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وقد حقق الفيلم إيرادات عالية حيث حقق حتى الآن أكثر من 45 مليون جنيهًا منذ بداية عرضه بمصر فقط.

أبطال فيلم "بحبك"

فيلم "بحبك" هو أولى تجارب تامر في الإخراج السينمائي، فضلًا عن أنه مؤلف الفيلم والموسيقة التصويرية أيضًا، وشاركه البطولة كل من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي.

إقرأ أيضًا .. رامي جمال يطرح أغنية ”أدبتنا الدنيا”.. تعرف على كلماتها

ألبوم "عشأنجي"

يذكر أن النجم تامر حسني قد طرح ألبومه الأخير الذي يحمل اسم "عشأنجي" بالتزامن مع حفله بمدينة العلمين يوم 22 يوليو الماضي، ويتضمن الألبوم 9 أغاني، وهم: "عشأنجي" وهى الأغنية الرئيسية للألبوم وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وأخرجة تامر حسني، "ليه طله"، "بعد مؤقت"، "سوحنا"، "خدنا مناعة"، "أحلى كلام"، "سجل يا تاريخ"، "زى الأيام دي"، "مابجيش بالطريقة دي".

آخر أغنيات تامر حسني

وقد طرح تامر حسني مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "انت اختيار" غبر موقع "يوتيوب" وهى إحدى أغنيات فيلمه الجديد "بحبك"، وحققت حتى الآن ما يقرب من 2 مليون نسبة مشاهدة، ووضع تامر في آخر الأغنية بعض من كواليس تصوير الفيلم.

إقرأ أيضًا .. مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ينعي الفنانة الراحلة رجاء حسين

موضوعات متعلقة