الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

الأربعاء والخميس.. هاني شاكر ومدحت صالح مع أمير كرارة في ”سهرانين”

هاني شاكر ومدحت صالح
هاني شاكر ومدحت صالح

يستضيف الفنان أمير كرارة، النجمين هاني شاكر ومدحت صالح، في برنامجه "سهرانين"، المذاع عبر شاشة قناة "ON الفضائية"، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويشكف كلا من النجمين خلال اللقاء عن مسيرتهم الفنية الممتدة لأكثر من 20 عاما، وكواليس أبرز الأغنيات التي قدّماها، فضلا عن علاقتهما ببعضهما البعض وبالزملاء في الوسط الفني، وكذلك المواقف الطريفة التي جمعتهم في كواليس الأعمال الفنية المختلفة.

اقرأ أيضا: عمرو أديب بعد فوزه بجائزتي أفضل مذيع وبرنامج: ”أتوقع حصد المزيد” (فيديو)

ويعرض برنامج "شهرانين"، الذي من تقديم النجم أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويذكر أن أخر ظهور للفنان مدحت صالح في حفل غنائي على مسرح محكى القلعة، ضمن فعاليات مهرجان مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في الحفل الغنائي الأخير للمهرجان حيث أختتمه مدحت صالح، وحضر الحفل الغنائي الخاص به عدد كبير من الجمهور، فكانت بعنوان كامل العدد.

وخلال الحفل الغنائي مازح النجم مدحت صالح جمهوره من خلال مقارنة حبه للجمهور بحب أمير الغناء العربي هاني شاكر للجمهور، قائلًا: أنا والله بحبكم أكتر ما هاني شاكر بيحبكم، وأشعل مدحت صالح المسرح بعدد كبير من أغانيه ومنها زي المليونيرات، وغيرها من الأغاني.

ويشار إلى مهرجان "محكي القلعة"، في دورته الأخيرة الـ29، شارك به العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، منهم الفنان هاني شاكر، الفنان علي الحجار، هشام عباس، محمد الحلو، نادية مصطفى، أحمد جمال، مي فاروق، محمد محسن، كارمن سليمان، نسمة محجوب، لينا شماميان، وائل الفشني، حمد محسن، جنات، نسمة محجوب، دينا الوديدي، لينا شاماميان، وباند كايرو كافيه بقيادة الموسيقار علي شرف، وفرقة وسط البلد بقيادة هاني عادل وفرقة أوبرا القاهرة مع الباليه، والعديد من الفرق ونجوم الغناء بمصر والوطن العربي.