الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مفيدة شيحة ترد على عمرو مصطفى لاستخدامه أغاني أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي

مفيدة شيحه
مفيدة شيحه

قامت الإعلامية مفيدة شيحه بالرد على الملحن عمرو مصطفى بعد إثارته للجدل واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في أغاني أم كلثوم"كوكب الشرق".

وخلال برنامجها"كلام ستات" المذاع عبر قناة النهار وان مساء اليوم السبت رفضت مفيدة شيحه فكرة أحياء أَغَانٍ السيدة أم كلثوم بخاصية الذكاء الاصطناعي الذي أعلن عنها المطرب عمرو مصطفي خلال أيام.

وردت مفيدة شيحه على عمرو مصطفي قائلة : بلاش نلعب في الأهرامات الثابتة اللي موجودة عندنا.

واستكملت: تجمعنا سنوات صداقة، وأنت فنان موهوب من العيار الثقيل، وعملت كل النجوم اللي لحنت لهم، وبلاش تعمل كده.

https://youtu.be/sAu9D9S8WmE

عمرو مصطفي يستعيد أغاني أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي

أثار الملحن والمطرب عمرو مصطفي جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد تصريحاته الأخيرة بأنه سوف يقوم بإصدار أغاني جديدة للسيدة أم كلثوم باستخدامه تقنيه الذكاء الاصطناعي وتسبب في غضب فئة كبيرة من نجوم الوسط الفني وأيضاً رواد التواصل الاجتماعي.

المنتج محسن جابر يهدد عمرو مصطفي

وقام المنتج محسن جابر بتهديد وتحذير عمرو مصطفي من استخدامه هذه التقنية وطالبه بعدم طرح الأغنية كاملة، حيث قال إنه يمتلك توكيلا رسميا من جميع الورثة الشرعيين لأم كلثوم، مهددا بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لوقف الأغنية.

وشدد محسن جابر لإيقاف تلك المهزلة والعبث الذي يحدث بصوت أم كلثوم، مؤكداً أن كوكب الشرق رمز كبير لزمن الفن الجميل ولا يمكن لأحد أن يقوم بتشويه أو بنسخه أو العبث به.

اقرأ أيضاً:

إيمان العاصي لـ Et بالعربي: ”أتمنى اشتغل مع زينة تاني”