الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة حذف أغنية أنا دمي فلسطيني لـ محمد عساف .. ما القصة ؟

محمد عساف
محمد عساف

قامت بعض المنصات الموسيقية بحذف أغنية أنا دمي فلسطيني للمطرب الفلسطيني محمد عساف نجم برنامج أرب أيدول، الأمر أثار غضب جمهور الفنان بالسوشيال ميديا.

وتحدث محمد عساف لأحد الصحف العربيه قائلا: "هذا الاتهام يزيدني شرفًا وانتماء لوطني فلسطين وقضيتي العادلة".

وأضاف: "حتى لو حذفوا هذه الأغنية ستظل في ذاكرة ووجدان كلّ فلسطيني وكل شريف يدافع عن حق الشعب الفلسطيني في الحصول على حريته واستقلاله" .

رد بعض المنصات التي قامت بحذف الأغنية

وبعد هذه التصريحات قامت المنصات الرقميه التي قامت بحذف أغنية أنا دمي فلسطيني بالرد على صحه الأمر قائلين : "إن المحتوى فُقد من قائمة أغاني الفنان محمد عساف بسبب خطأ ما".

وأضافوا: "لقد كنا وما زلنا ندعم أعمال وفن الفنان محبوب العرب محمد عساف، ونتطلع إلى أن نستعيد محتواه المفقود على منصتنا قريبًا، لنستمتع ببعض من أفضل أعماله معًا على قائمة This Mohammad Asssf".

آخر أعمال محمد عساف كليب «أنا أستاهل»

طرح مؤخرا المطرب الفلسطيني محمد عساف فيديو كليب يحمل أسم " أنا أستاهل" عبر منصات الموسيقي وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، وكسرت الأغنية حاجز المليونين مشاهدة.

أغنيه "أنا أستاهل" ألحان علي صابر ، وتم التحضير لها منذ عدة أشهر وهذا لم يعد التعاون الأول مع هذا الملحن الكبير.

قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة

علق الفنان محمد عساف على حادث قصف الاحتلال الإسرائيلي لغزة وفلسطين متأثراً لما يحدث في بلاده الحبيب وهذا القصف استهدافه ترويع المواطنين والتهاون بحق الشعب الفلسطيني.

وكتب عساف عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: غزة قاهرة كل محتل الصابرة هل التئمت جراحك السابقة ،كي تعيشي كرة جديدة وعدوان جديدة وألم جديد اللهم الأمن والأمان لغزة وأهلها يا عناية الله المشددة التفى حول غزة.

اقرأ أيضا:بهذه الكلمات.. منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي...

موضوعات متعلقة