رامي عياش مع أنغام: منعوا حفلاتي في لبنان ومدين بالفضل لمصر وتعلمت الفن بالحرب«كنت بطلة الواد سيد الشحات واعتذرت وبطبخ حلو».. تصريحات سوسن بدر في برنامج «معكم منى الشاذلي»نيمار ضد بيتكوفيتش.. التشكيل المتوقع لمنتخبي البرازيل وكرواتيا الليلة بمونديال 2022بيان سعودي - صيني: تقدير جهود محمد بن سلمان الإنسانية بأوكرانياموعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم الجمعة بكأس العالم والقنوات الناقلة7 قوافل طبية تجوب عددا من المحافظات ضمن مبادرة حياة كريمةلا يصح.. أحمد ماهر يعتذر عن هذه الشخصية في الكبير أوي 7خريفي مائل للبرودة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعةنانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ملخص الحفل والجوائزعاجل.. بيان «سعودي - صيني» يؤكد رفض بكين لأي تدخل في الشؤون الخاصة بالمملكةالمساجد تتحدث في خطبة الجمعة عن «أثر الأمانة وتحقيق الأمن المجتمعي»من تحدي تشارلي إلى تحدي الموت.. تيك توك يتسبب في إصابة طالب بالشلل
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 10:17 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

خلال تكريمه في مهرجان همسة.. توفيق عبد الحميد يكشف عن أمنيته… صور

الفنان توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد

أعرب الفنان توفيق عبد الحميد عن امتنانه بالتكريم في مهرجان همسة للفنون والآداب في دورته العاشرة التي تحمل اسمه.

حيث قال الفنان توفيق عبد الحميد على هامش التكريم أنه يتمنى أن المسرح القومي يُقيم مدرسة لتعليم المواهب التمثيل والإخراج بأسعار رمزية، بدلًا من الورش الفنية التي يوجد منها الكثير دون المستوى، وأنه على أتم استعداد أن يُساهم في تعليم هؤلاء المواهب دون أجر.

تكريم الفنانين

وقررت إدارة المهرجان ولجنة التحكيم تكريم العديد من الفنانين على هامش الدورة العاشرة من مهرجان همسة، وهم: الفنان طارق لطفي عن دوره في مسلسل "جزيرة غمام"، والفنان مدحت صالح عن تتر مسلسل "راجعين يا هوى"، والفنان إدوارد والفنانة "مادلين طبر" عن أدوارهم في مسلسل "ملف سري"، والفنان أحمد بدير عن مجمل أعماله.

لجنة تحكيم مهرجان همسة للفنون والآداب

تضم لجنة تحكيم المهرجان كلًا من رئيس اللجنة الفنان طارق الدسوقي، الفنانة سيمون، النقاد الفنيين محمد قناوي وأحمد النجار، والإعلامي سمير فقيه، والمخرج عاطف شكري.

اقرأ أيضًا ..مدير مهرجان همسة يقرر إقامة دورة جديدة بعد الإقبال الكبير .. ”صور”



موضوعات متعلقة