الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيفين الكيلاني تشارك في التحضيرات النهائية لملتقى”أولادنا”لفنون ذوي القدرات

وزيرة الثقافة مع القائمين على ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة
وزيرة الثقافة مع القائمين على ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

قامت الدكتورة نيفين الكيلانى وزير الثقافة، اليوم الأحد، باستقبال ممثلي مؤسسة "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، على رأسهم سهير عبد القادر رئيس مجلس الإدارة ومؤسس الملتقى الدُّوَليّ لفنون ذوي القدرات الخاصة، والدكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، إضافة إلى الصحفي وليد الدرمللي منسق عام الملتقى.

نيفين الكيلاني تتابع التحضيرات النهائية لملتقى أولادنا الدولي

كما قامت الوزيرة بمتابعة التحضيرات النهائية والاستعداد لإطلاق الدورة السادسة لمتلقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة الذي من المقرر أن ينطلق يوم ١٥ سبتمبر المقبل.

الكيلاني بينت حرص الوزارة على دعم المؤسسات الأهلية، ضمنر إعلان الدولة عام ٢٠٢٢ عام المجتمع المدني، مشيرة إلى أن تلك المؤسسة من المؤسسات الجادة التي تعمل على دعم ذوي القدرات الخاصة.

من جانبها، قالت رئيس الملتقى سهير عبد القادر، إن الملتقى يحظى برعاية رئيس الجمهورية، ووزارة الثقافة بشكل سنوي، إضافة إلى جانب وزارات التضامن،والشباب والرياضة، والسياحة والآثار، والهجرة وغيرها من الوزارات والهيئات.

وأشارت إلى أن وزارة الثقافة لها دور كبير في دعم الملتقى منذ انطلاقه وتعدّ إحدى شركاء النجاح.

وقال الدكتور أشرف رضا، إن الملتقى يضم هذا العام عدة ورش من الفن التشكيلي الجديدة تقدم للمرة الأولى للأطفال، ويتضمن معرض "فنون أولادنا" بقاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا.

الفنان هاني رمزي يقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدُّوَليّ لفنون ذوي القدرات الخاصة

ومن المقرر أن هاني رمزي، هو من يقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدُّوَليّ لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة هذا العام.

اقرأ أيضا الفنان هاني رمزي يقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي الهمم