الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:43 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

الوقوف دقيقة حداد على روح المخرج علي عبدالخالق في مهرجان همسة.. صور

مهرجان همسة
مهرجان همسة

قرر فتحي الحصري، مدير مهرجان همسة للفنون والآداب، الوقوف دقيقة حداد على روح المخرج علي عبد الخالق في بداية المهرجان، الذي رحل عن عالمنا أول أمس 2 سبتمبر.

وتعتبر هذه الدورة العاشرة لـ مهرجان همسة للفنون والآداب والتي تحمل اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد، الذي وصل للمهرجان منذ قليل ليتم تكريمه.

رحيل المخرج علي عبد الخالق

يذكر أن المخرج علي عبد الخالق توفي يوم الجمعة الماضية بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ78 عامًا، وترك وراءه الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المتعلقة في أذهان الجمهور حتى الآن، وأهمهم: فيلم العار، الكيف، جرى الوحوش، إعدام ميت، البيضة والحجر، شادر السمك، أربعة في مهمة رسمية، راندفو، بونو بونو، ظاظا، نجمة الجماهير، يوم الكرامة، الحناكيش، السادة المرتشون، الحب وحده لا يكفي، عذاب الحب.

اقرأ أيضًا.. توفيق عبد الحميد يصل دار الأوبرا المصرية استعدادا لتكريمه في مهرجان همسة.. صور

موضوعات متعلقة