الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد ظهور سمية الألفي المفاجيء.. علامات تشير للإصابة بالسرطان

الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو لوالدته الفنانة سمية الألفي خلال ساعات قريبة، وذلك عبر حسابه الرسمي بتطبيق الفيديوهات القصيرة انستجرام، معبرا خلاله عن سعادته باستقرار حالتها الصحية بعد وعكة صحية شديدة نظرا لإصابتها بالسرطان.

سمية الألفي بعد السرطان

ظهرت الفنانة سمية الألفي خلال الفيديو المنشور بحالة صحية جيدة، بعد عملية جراحية استأصلت خلالها الورم، وهي تداعب ابنها أحمد وتتهمه الجنون، لكونه تغزل بها عدة مرات وعبر لها عن حبه الشديد، وعند سؤالها عن حالتها أكدت سمية أنها في حالة جيدة.

وفق موقع healthline، فأن هناك عدد من المؤشرات التي توضح الإصابة بمرض السرطان، ينبغي أخذها في الاعتبار ومراقبتها في حالة الشعور بها، واللجوء إلى الطبيب للتأكد من تفسير واضح لها، ومن ثم اتباع البروتوكول العلاجي المناسب، وهي كالتالي:

1. التغييرات في حالة الجلد، مثل ظهور ندبات أو طفح جلدي أو قرح لا تزول.

2. التغيرات في شعر الجسم، مثل فقدان الشعر في منطقة محددة بالجسم، أو فروة الرأس.

3. الألم غير المبرر في أي جزء من الجسم.

4. الإفرازات غير المعتادة أو النزيف، مثل نزيف الأنف أو تغيرات في دورة الدم.

5. التغيرات في عملية الهضم مثل الإمساك أو الإسهال.

6. التقيؤ المستمر.

7. فقدان الوزن غير المبرر.

اقرأ أيضا: في يومه العالمي.. أقوال مشاهير نجوا من السرطان