الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماعز يثير الجدل داخل مراكز الاقتراع التركية.. ما القصة؟

ماعز داخل مراكز الاقتراع
ماعز داخل مراكز الاقتراع

أثار دخول ماعز إلى مراكز الاقتراع في أثناء استمرار الانتخابات التركية في الإعادة حالة من الجدل والدهشة بين المواطنين وعبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، لا سيما بعدما شوهد يتجول بين الناخبين ويتجه إلى الصندوق مرتديا سترة طريفة للإدلاء بصوته، وفقا لما ورد بشبكة سكاي نيوز عربية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للماعز الصغير ظهر داخل مراكز الاقتراع يتجول بحرية شديدة بعدما جاء برفقة صاحبه مرتديا سترة سوداء، حيث ظل يلفت أنظار الحاضرين بطريقة طريفة، عندما جاء مع صاحبته للإدلاء بصوتها في الإعادة الثانية.

ومن ناحية أخرى، شهد مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تضمنت أبرزها: "المرأة عملت الحمل والماعز نحن لم نتمكن من تثقيف المجتمع، وأضاف آخر: لماذا سمحوا بدخوله إلى ساحة مركز الاقتراع لقد قالوا ممنوع لأطفالي، وعلق آخر: إنه طريف للغاية يبدو أنه سيحدد من سيكون الرئيس".


وتواصل في أنحاء تركيا، اليوم الأحد، الجولة الثانية في انتخابات الرئاسة بين المرشحين رجب طيب أردوغان، ومنافسه كمال كليجدار أوغلو، حيث يدلي الأتراك بأصواتهم في جولة الحسم لاختيار رئيس جديد للبلاد.

اقرأ أيضا:
دراسة جديدة تكشف مخاطر صحية على القلب والعظام بسبب استهلاك السكر