الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منذر رياحنة ضيف «مساء dmc» مع إيمان الحصري

منذر ريحانة
منذر ريحانة

يحل الفنان منذر ريحانة اليوم الاثنين، ضيفا على برنامج مساء DMC مع الإعلامية إيمان الحصري والمذاع عبر قناة DMC الساعة 9 مساء، ليتحدث عن نجاحه في مسلسل جعفر العمدة وكواليس جديدة عن أعماله القادمة.

منذر ريحانة

تحدث الفنان منذر ريحانة خلال مداخله هاتفية في برنامج "السفيرة عزيزة" عن دوره في مسلسل جعفر العمدة قائلاً: "اشتقنا إن العيلة تتلم كلها على مسلسل وتعيش معاه، في ظل الأجواء الرمضانية، ونقدم اقتراحات وحلول للحلقات القادمة".

وأضاف: "كان فيه تفاعل بشكل كبير مع مسلسل جعفر العمدة، وكأننا على خشبة المسرح والجمهور أمامنا و يقولنا اعملوا كذا وما تعملوش كذا.. حالة فنية مميزة، ومي كساب كلمتني في التليفون بتقولي إوعى تظهر النهاردة، ونحن تفاعلنا مع الجمهور، وبالنسبالي ببص على الحلقات الأولى إن نفسي أخرج من السجن عشان أدافع عن أهلي وأسرتي".

مسلسل جعفر العمدة

شارك في مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينه، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، منذر ريحانة، أحمد فهيم، جوري بكر ، وآخرون، وتأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل أرواح خفية

يشارك الفنان منذر ريحانة في مسلسل "عوالم خفية" والذي جري تصوير مشاهده الأولى قبل شهر رمضان الماضي في مدينة العين السخنة.

وقال المخرج إبرام نشأت إنه قرر عودة تصوير مسلسل"عوالم خفيه" الشهر المقبل لتصوير المشاهد الداخلية في القاهرة، وجرى الاتفاق على أكثر من لوكيشن للتصوير، وحاليا يقومون بوضع بعض الديكورات الخاصة بالمسلسل.

اقرأ أيضا:

مصطفى كامل يصدر بيانًا بشأن أحقيته بمنصب نقيب الموسيقيين