الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ظلم وافترى».. محمد سامي يحرج مي عمر في صاحبة السعادة

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

حل المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس المذاع عبر قناة DMC وتصدرت الحلقة تريند السوشيال ميديا ومحركات البحث في جوجل بسبب تصريحاتهم النارية.

وتحدثت مي عمر عن كواليس مشاركة زوجها محمد سامي أمور حياتهم اليومية في المنزل قائلة : "محمد طول عمره مقتنع أنه يعرف يطبخ وهو ما زال مقتنع أنه كل حاجه بيعملها كويس، و فاكر نفسه بيعرف يطبخ زي زمان".

وأضافت: "كان ظلم وافترى لما قال في تصريحات سابقة أن مي عمر طبخت 3 مرات بس في حياتها كان قاصد يضحك جمهوري عليا".

محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر

ورد المخرج محمد سامي على تلك التصريحات قائلا: "على فكرة ماجدة هي اللي بتطبخ ديما ومي بتطبخ بطريقة غريبة جدا.. هي بتعمل سي فود كويس وأنا الحاجة الوحيدة اللي مش باكلها السي فود.. بس أنا مش متضايق ماجدة متنوعة وأكلها مضمون وفي وقته".

محمد سامي يحتفل بنجاح مسلسل جعفر العمدة

ما زال المخرج محمد سامي يحتفل بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، بطولة النجم محمد رمضان، هالة صدقي، زينه، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، وآخرين.

فيلم هارلي

شارك المخرج محمد سامي في كتابة وإخراج فيلم "هارلي" الذي يعرض الآن بدور عرض السينما المصرية، بطولة الفنانة محمد رمضان، مي عمر.

إيرادات فيلم "هارلي"

ونجح فيلم هارلي فى أن يحقق إيرادات عالية و ضخمة منذ عرضه وحتى الآن وتخطت حاجز 33 مليون جنيه بجانب عدد من الأفلام المنافسة والقوية في شباك التذاكر.

اقرأ أيضا:

«شغل شيرين مينفعش شخص واحد يديره».. حسام حبيب يكشف سبب مغادرة مدير...