الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد سامي عن فنانة رفضت العمل معه: «مرشحتهاش قبل كده»

محمد سامي
محمد سامي

خرج المخرج محمد سامي عن صمته ورد على تصريحات الفنانة ناهد السباعي الأخيرة بأنها لن تشارك معه في أي عمل توجد فيه زوجتة الفنانة مي عمر، وذلك من خلال لقاءه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

قال محمد سامي خلال اللقاء: "سمعت تصريح لفنانة زميلة بدون ذكر اسمها استغربته جدًا لما قالت أنا مش موافقة أشتغل مع محمد سامي ومي عمر مع بعض ولكن ممكن تشتغل مع كل واحد فينا لوحده، وصرحت بكده 8 مرات في سنة واحدة إنها مش هتوافق تشتغل معانا مع بعض".

اقرأ أيضًا: قبل طرحه بالسينمات غدًا.. اعرف أماكن عرض فيلم 19 ب

تصريحات محمد سامي

وأضاف سامي: "أنا عمري ما رشحتها في أي عمل ولا مي رشحتها ولا طلبنا منها تشتغل معانا، فأنا عايز أفهم الواحد دايمًا بيرفض بعرض هي رفضت بدون عرض، فكنت مستغرب هي ليه رفضت حاجة أصلًا متعرضتش عليها".

تصريحات ناهد السباعي عن محمد سامي

وكانت الفنانة ناهد السباعي قد صرحت قبل ذلك في لقاء لها مع الإعلامية أميرة بدر، أنها لا تُفضل التعاون مع محمد سامي في عمل بطولة زوجتة لأنه حدث الكثير من المشاكل لعدد من الناس بسبب ذلك من قبل، وأنا محبش أقع في مشاكل في شغلي".