الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل طرحه بالسينمات غدًا.. اعرف أماكن عرض فيلم 19 ب

فيلم 19 ب
فيلم 19 ب

يُقام اليوم العرض الخاص بفيلم "19 ب" في الزاوية، استعدادًا لعرضه غدًا الأربعاء 31 مايو في عدد من دور العرض السينمائي في مصر، ويتبع العرض الخاص نقاش مع مخرج الفيلم أحمد عبد الله، ويدير النقاش المخرج والمنتج محمد تيمور.

أبطال فيلم 19 ب

فيلم "19 ب" بطولة الفنان سيد رجب، ناهد السباعي، مجدي عطوان، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ومن إخراج وتأليف أحمد عبد الله، وقد حصل بطل الفيلم سيد رجب على جائزتين في نفس الأسبوع عن دوره، الأولى جائزة أفضل ممثل من مهرجان السينما الإفريقية في المغرب، ثم حصل على نفس الجائزة من مهرجان السينما الدولي في تونس.

فيلم 19 ب

أحداث فيلم 19 ب

تدور أحداث فيلم "19 ب" في ڤيلا قديمة مهجورة منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة روتينية شديدة مع ابنته، ويقضي أغلب الوقت بمفرده في عزلة عن التعامل مع البشر، ولكن يحدث له موقف يجعله مجبر على الخروج والتعامل مع العالم المحيط به.

أماكن عرض فيلم 19 ب

يُعرض فيلم "19 ب" في عدد من دور العرض السينمائي في مصر، وهم كالتالي: سينمات "كايرو فيستيفال، أمريكانا بلازا، كريم زاوية، مسرح الزمالك، سي سينما أرابيلا، داندي مول، بوينت 90، أركان، مول ألماظة، جولدن ستارز، سيتي ستارز، مول العرب، جراند الغردقة، أمير بالإسكندرية، مول مصر".

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي ليست الأولى.. نزار الفارس يبحث عن الشهرة بطرق غير مشروعة