الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 01:38 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي تكذب شائعات خطوبتها من نزار الفارس «فيديو»

تعليق حورية فرغلي على خطوبتها من نزار الفارس
تعليق حورية فرغلي على خطوبتها من نزار الفارس

حرصت النجمة حورية فرغلي التعليق على أنباء خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس ، وذلك من خلال بث مباشر مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الشمس".

تعليق حورية فرغلي على خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد ، حول شائعات خطبتها من الإعلامي نزار فارس ، وقالت: "الكلام دا محصلش ومش حقيقي، ومافيش حاجة خالص، وأنا عملت اللقاء دا إمبارح مع نزار ومش ندمانة، وأنا كنت مرحبة بيه في بيتي، وأنا ماكنتش عارفة إننا بنصور وكنا بنهزر وبنسمع الأغنية، والناس كانت واحشاني وكنت عاوزه أطلع في خبر ولا حاجة بس مش خبر جواز كذب".

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يغني ويرقص مع الركاب داخل الطائرة.. فيديو

تفاصيل خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

وفي سياق متصل، كشفت الإعلامية ريهام سعيد منذ قليل، عن مفاجأة لجمهور الفنانة حورية فرغلي، وذلك خلال تقديمها برنامجها صبايا الشمس، وأعلنت عن خطوبة حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

ومن ناحية آخرى، يعتبر مسلسل أيام آخر أعمال النجمة حورية فرغلي، والذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته كلا من النجوم: النجمة شيري عادل، والفنان أحمد صفوت، والنجمة لقاء سويدان، ورياض الخولي، والفنانة سلوى الخطاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة، وعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.