الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:23 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخطاء في مسلسل «سفاح الجيزة» وانتقادات واسعة

أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة
أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة

وقع مسلسل "سفاح الجيزة" للنجم أحمد فهمي تحت انتقادات واسعة، وذلك بعد عرض حلقاته على منصة "شاهد" واكتشف عددا من المشاهدين والنقاد أخطاء كثيرة في المسلسل وتسببت هذه الأخطاء في جدلاً واسعاً بوسائل التواصل الاجتماعي وقال البعض أن ما نشر في عدد من الحلقات خيال مؤلف العمل، كما يوجد أخطاء في بعض المشاهد.

أخطاء في مسلسل السفاح

- ظهر خلال الأحداث علاقة نادين بالسفاح قذافى فراج والتى استنكرت والدة نادين واقعة ارتباط ابنتها عاطفيًا بالمتهم، وقالت والدة نادين: "ابنتى لم تكن على علاقة بالسفاح، ولم تنشأ بينهما أي لقاءات فهى تعرفت عليه بعد زواج السفاح من ابنتها فاطمة، وان ما نشر عن ارتباطها مجرد افتراء لا أساس له من الصحة".

- كما ظهر في مشهد مقابلة السفاح بحبيبته "سلمى" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، وظهرت وهي تحمل هاتفًا ذكيًا بـ3 كاميرات، وهو النوع الذي لم يكن متاحًا خلال عام 2014.

- ظهر أيضا في نفس المشهد سيارة تويوتا من طراز C-HR، الذي لم يكن له وجود في سنة 2014.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

ويبحث الجمهور عن موعد حلقات مسلسل "سفاح الجيزة"، للنجم أحمد فهمى، والذي يعرض يوم الخميس على منصة "شاهد VIP"، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، تدور أحداث المسلسل في إطار عن عالم الجرائم، وهو مستوحاة عن قصة حقيقية عن قذافي فراج، سفاح الجيزة الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام .

اقرأ أيضاً...«سفاح الجيزة» كما وصفه البعض.. طيب وخدوم وبار بأمه وناجح في شغله

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : صلاح عبد الله، حنان يوسف، باسم سمرة، ركين سعد، أحمد فهمي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.