الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سفاح الجيزة» كما وصفه البعض.. طيب وخدوم وبار بأمه وناجح في شغله

أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة
أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة

انطلقت أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة للنجم أحمد فهمي، والذي يقوم بتجسيد قصة حقيقية للمتهم قذافى فراج الشهير بسفاح الجيزة، أعتبرها بعض المشاهدين أنها رسالة تحذيرية، وأن من يقتلك قد يكون أقرب الناس إليك وأفضل أصدقائك، وأيضا قد يكون طيب وخدوم وبارا بوالدته وناجح في شغله كما وصفه الجيران وأقاربه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وبعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل قال أحد الجيران أن سفاح الجيزة كانت سمعته طيبة و خدوما، والجميع يحبه ولم يظهر عليه أي علامات العنف، كما لاقى المسلسل إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وإشادة كبيرة للنجم أحمد فهمي بتجسيد شخصية قذافي فراج.

اعترافات سفاح الجيزة

اعترف قذافي فراج سفاح الجيزة الذي ارتكب 4 جرائم، أنه قتل صديقه و3 سيدات، عام 2015 إلى 2020 في القاهرة والإسكندرية، كما ارتكب العديد من الجرائم النصب، لينتهي به الحال إلى حبل المشنقة.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

ويبحث عدد كبير من الجمهور عن موعد حلقات مسلسل "سفاح الجيزة"، بطولة النجم أحمد فهمى، والمقرر عرضها اليوم الخميس على "شاهد VIP"، في الساعة 12 من منتصف الليل، تدور أحداث العمل في إطار عن عالم الجرائم الغامضة، وهو مستوحاة عن قصة حقيقية، سفاح الجيزة الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام.

اقرأ أيضاً...أحمد فهمي لـ«الطريق»: تنفيذ فيلم مستر إكس كان صعبا

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم : حنان يوسف، صلاح عبد الله،باسم سمرة، ركين سعد، أحمد فهمي، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.