الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يتصدر.. قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر والوطن العربي عبر أنغامي

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلنت منصة أنغامي عن قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في الوطن العربي خلال شهر أغسطس، في عدد من الدول العربية، منها: السعودية، مصر، الجزائر، لبنان، تونس، المغرب، وكشفت عن ذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق.

أحمد سعد الأكثر استماعًا فى مصر

تصدر الفنان أحمد سعد قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر، حيث جاءت أغنية "اختياراتي" في المركز الأول، في حين جاءت أغنية "الدنيا إيه" لويجز في المركز الثاني، وجاءت أغنية "مخاصماك" للمطربة نوال في المركز الثالث.

الأغاني الأكثر استماعًا في السعودية

جاءت أغنية "Too Many Nights - Metro Boomin & Future"، في المركز الأول بقائمة الأكثر استماعًا في السعودية، في حين جاءت أغنية "اختياراتي" لـ أحمد سعد في المركز الثاني.

أما في لبنان، فقد تصدرت أغنية "حبيبي وبس" للمطرب ناصيف زيتون قوائم الاستماع على منصة أنغامي في المركز الأول، وجاءت أغنية "انت" للمطرب سيف نبيل في المركز الثاني، وأيضًا احتلت أغنية "Sprinter - Dave &Central Cee" المركز الثاني.

اقرأ أيضًا: خلال 16 يوماً.. إيرادات عالية لـ فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني

الأغاني الأكثر استماعًا في تونس والمغرب

في دولة تونس، تصدرت أغنية سمارا "Chlonak" المركز الأول، وفي المركز الثاني جاءت أغنية "Ma3lebeli" لسمارا، أما في دولة المغرب، احتلت أغنية "Zarzour" لارتيست في المركز الأول لقائمة الاستماعات، في حين جاءت أغنية "DABL" لدراغانوف بالمركز الثاني.

اقرأ أيضًا: موعد عرض «نصي التاني» بطولة علي ربيع على «شاهد»