الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:04 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين مهاجمين ومؤيدين.. تباين آراء الجمهور حول مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

تمكن مسلسل "سفاح الجيزة" من جذب انتباه الجمهور منذ أن تم الإعلان عنه، ومع عرض أولى حلقاته من خلال منصة شاهد الرقمية، أثار المسلسل حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور، حيث أشاد البعض بأداء أحمد فهمي وخروجه من القالب الكوميدي الذي تعود عليه الجمهور.

كما أن البعض هاجم فكرة تقديم المسلسل وتقدم القاتل المتسلسل بطريقة طبيعية، وأشار البعض إلى أن ذلك سوف يخلق حالة من الجدل في الشارع المصري ويصبح القتل شئ طبيعي، خاصة أن الشخصية الحقيقية تتميز بسيرة طيبة وحسنة في منطقتها وكان لا يمكن أن يشك به أحد.

ردود الأفعال حول مسلسل سفاح الجيزة

تباينت آراء الجمهور حول مسلسل سفاح الجيزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيدين ومحبين لفكرة المسلسل وطريقة عرضه وبين مهاجمين لطرح الفكرة من الأساس، وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أبرز ردود الأفعال حول مسلسل سفاح الجيزة.

كتبت إحدى المتابعين لمسلسل سفاح الجيزة عبر موقع x "تويتر سابقًا": "محدش يتفرج على مسلسل سفاح الجيزة، إيه اللي أحمد فهمي عمله ده أنا بقيت أشك في كل اللي حواليا"، "صاحب القصة ارتكب أبشع الجرائم اللي ممكن تحصل، في مراته وصاحب عمره وناس تانية كتير، السؤال بقا ليه نعمل مسلسل نقدم فيه أشخاص مش سويين نفسيًا وليه دايمًا الناس المجرمين اللي بيعملوا جرائم هم اللي نقدم عنهم مسلسلات، ليه منقدمش مسلسل عن حد هادف وناجح يأثر فينا بشكل إيجابي".

اقرأ أيضًا: طرح فيلم شاروخان الجديد Jawan في دور العرض بهذا الموعد

وعلق آخر، قائلًا: "ممكن منستعملش إفيه سفاح الجيزة ده عشان كده إحنا بنقول إن القتل حاجة عادية ومضحكة وإحنا أصلا مش محتاجين يعني"، "سفاح الجيزة مش ممكن يكون إنسان من لحم ودم إيه كمية القتل دي يا محسن ولا يا جابر ولا يوسف، أحمد فهمي عظمة على عظمة اتعملت الطبخ فين يا نجم، عليك صنية بطاطس وبوفتيك كأنه شيف، وبدأنا نفهم ان أمه السبب في كل ده لإنه شافها وهى بتقتل أبوه وبتحبسه، شابوه لكل كاست العمل".

آراء الجمهور عن مسلسل سفاح الجيزة

وكتبت إحدى المتابعين: "عايزة أقول بجد إن قصة سفاح الجيزة الأصلية أحسن من المسلسل ومكنش لازم كل الحزق ده اللي حقيقي ملوش أى مبرر درامي أصلًا، وده بغض النظر عن التمثيل اللي فعلًا سئ جدًا تجويد بلا هدف"، إلى جانب تفاعل الجمهور مع أغنية المسلسل ورنة هاتف أحمد فهمي الدينية، بطريقة من السخرية من خلال بعض الكوميكس على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، سارة خليل، صلاح عبد الله، باسم سمرة، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن إخراج هادي الباجوري، والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: ”بيضرب إيرادات وشهادات”.. ياسمين رئيس تهاجم فنان شهير.. والجمهور: تقصد تامر حسني