الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح مقطع تشويقي لمغني الراب ويجز في فيلم فوي فوي فوي.. فيديو

فيلم فوي فوي
فيلم فوي فوي

أطلقت شركات الإنتاج فيلم كلينك واستوديوهات VOX، وإيمج نيشن أبو ظبي، مقطع تشويقي للأغنية الرسمية للفيلم المصري الدرامي الكوميدي الأسود Voy! فوي! فوي!، الذي يقدمها ويجز ويخرجه عمر هلال، وتحمل الأغنية اسم "حلوة منك".

أغنية فيلم فوي فوي

يقدم ويجز أغنية الفيلم بطريقة مبهرجة تستحضر أجواء قصص الأبطال الخارقين، باللونين الأبيض والأسود، يظهر في المقطع التشويقي لأغنية "حلوة منك" وتحلق في السماء فوق المباني، وخلفه آخرون يرتدون ملابس سوداء مثله، مما يترك المشاهد في حالة من الترقب والفضول لمشاهدة الأغنية كاملة.

ومن المقرر أن يطرح فيلم "فوي فوي فوي" في دور السينما المصرية، بدءاً من 13 سبتمبر، ومن ثم عرضه في جميع الدول العربية.

فيلم فوي فوي فوي

أحداث فيلم "فوي فوي"، وتدور أحداث الفيلم حول "حسن" حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر من خلال الانضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم بأوروبا، ويقرر التظاهر بأنه كذلك، لاعب ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات، من بينهم صحفي شاب وجذاب يهتم بالكتابة عن ذلك الفريق ويهتم به بشكل خاص، مدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركونه.

"فوي فوي فوي" الفيلم من إنتاج محمد حفظي، وتأليف وإخراج عمر هلال، ويشارك فيه نخبة من نجوم السينما الكبار والصاعدين، منهم محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، ويشارك في البطولة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

اقرأ أيضًا..

جمهور جدة حاجة تانية.. تعليق مفاجئ من محمود العسيلي بشأن حفلات السعودية