الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود عبد العزيز وقصة الملياردير محمد الفايد الذي تحول إلى محمود المصري.. وهذه العقبة واجهته

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

كنت أعيش حالة من القلق الشديد لا يعلمها إلا الله.. بهذه الكلمات وصف الساحر محمود عبد العزيز شعوره من تقديم شخصية محمد الفايد في مسلسل محمود المصري، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

يقول محمود عبد العزيز في لقاء قديم له أنه عاش فترة قلق لا يعلها غير الله: "لم أخرج من حالة القلق هذه إلا بعد أن شاهدت ردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل، فبراحة لم أتوقع هذا النجاح".

محمود عبد العزيز

البعض لا يعلم أن اسم محمود المصري الذي اطلق على المسلسل الشهير، لم يكن الاسم الأول، تغير الاسم أكثر من مرة، وقال عبد العزيز عن هذا الأمر: "المسلسل في الحقيقة كانت أحداثه تدور حول حياة الملياردير المصري الشهير محمد الفايد ولهذا كان يحمل اسمه".

محمد الفايد اعترض على تقديم المسلسل باسمه وذلك لأسباب خاصة به، وعلى الفور استجاب المؤلف مدحت العدل لرغبة الملياردير وأجرى تعديلاته، ليختار بعد ذلك اسم أوراق من دفتر مليونير، لكن محمود عبد العزيز لم يتحمس لهذا الاسم، ليتم ولادة اسم محمود المصري ليكون هو اسم المسلسل.

محمود عبد العزيز

كشف محمود عبد العزيز سبب تعثر تقديم قصة محمد الفايد بشكل صريح، وهو لظروف إعادة فتح قضية نجله دودي الفايد، والذي كانت تربطه علاقة عاطفية بالأميرة ديانا والتي تحل الذكرى الـ 26 على مصرعهما بنهاية مأساوية حيث تحطمت السيارة التي كانا يستقلاها في نفق ألاباما في باريس.

الليدي ديانا ودودي الفايد

اقرأ أيضًا..

ركين سعد لـ”الطريق”: أنا للأسف شخصية متمردة في الواقع