الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميرنا شلفون تتعرض لوعكة صحية.. وهذا ما طلبته من الجمهور

الفنانة السورية ميرنا شلفون
الفنانة السورية ميرنا شلفون

أعلنت الفنانة السورية ميرنا شلفون، تعرضها لوعكة صحية شديدة وذلكبسبب الضغط النفسي الذي تمر به خلال الفترة الحالية والأشخاص الذين يحيطونها بالطاقة السلبية.

وشاركت ميرنا شلفون متابعيها منشور عبر خاصية الستوري بموقع إنستجرام" وكتبت: "يسعد أوقاتكن أنا بعتذر إذا اللي بدي قولو رح يزعج البعض، حبايب أنا مريضة وتعبانة شويتين، واحد من أهم وأول وتاني وتالت أسباب اللي أنا في الضغط النفسي والهم والغم، والطاقات السلبية والنق المحيط من اللي طبعا ما بيطلعلن ينقو، واللي بيطلعلن ساكتين هون النهفة".

وعن عدم ردها على الاتصالات التي تتلقاها، اعتذرت شيلفون للجميع موضحة كمية الإزعاجات التي تتعرض لها بسبب كثرة المكالمات التي تندرج تحت عنوان "الاطمئنان"، مؤكدة بأنها غير قادرة على الاستماع لهموم من حولها وأخبارهم السيئة، مبررة ذلك بأن نسبة "الذوق والفهم والقناعة" أصبحت منخفضة جدا عند معظمهم.

وكشفت ميرنا شيلفون عن الأسباب التي دفعتها لكتابة منشورها: "بعتذر جدا إذا زعجت أي حدا، وإن شاء الله بوضحلكن ليش هيك كتبت قريبا"، كما ووجهت نصيحة لجمهورها وطالبتهم بالابتعاد عن كل شخص يمدهم بالطاقة السلبية ويزيد همومهم،.. إضافة إلى من يشعرهم بالإحباط.

واختتمت الفنانة السورية رسالتها، قائلة: "النوعية من هذه الاشخاص يعطوك شعور الاحساس بالمرض مثل منا شعرت.. ل تشوفوا شر وآسفة عالإطالة، على فكرة الحمد والشكر ثقافة أيضا وفهمكم كافي".

آخر أعمال ميرنا شلفون

يذكر أن من آخرأعمال الفنانة ميرنا شلفون مسلسل "صبايا 6"، الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وأدت خلاله شخصية "دانا".

اقرأ أيضًا:مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 الخامسة HD.. مفاجأة عن الضحية الجديدة