الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل ريم حجاب على يد «سفاح الجيزة»

ريم حجاب
ريم حجاب

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة العديد من الأحداث التشويقية المرعبة، وتمكن جابر "أحمد فهمي" من قتل فادية التي منحته مبلغ مالي قيمته 45 ألف جنيه لتشغليهم ويمنحها الأرباح، وحينما طلبت منه حقها قرر التخلص منها.

مقتل ريم حجاب "فادية" على يد سفاح الجيزة

وتتوالى الأحداث في مسلسل سفاح الجيزة وتشهد الحلقة الثالثة مقتل فادية "ريم حجاب" على يد جابر "أحمد فهمي"، وتتحدث فادية مع أختها وتخبرها أن جابر قد يعطيها المال آخر الأسبوع وسط تشكيك أختها في كلامها، وتلح فادية على جابر من أجل الحصول على الأموال ليتفقا على تسلميها البضاعة، وتحضر إلى جابر ليتعاركا وتضربه على رأسه ليقوم جابر بقتلها بمنتهى القسوة.

اقرأ أيضًا:بعد تصدرها التريند.. كلمات «أكيد راجعين» لـ حمزة نمرة

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

عرضت حلقات مسلسل سفاح الجيزة، منذ أيام للفنان أحمد فهمي، عبر منصة شاهد الرقمية ويجسد خلاله قصة قذافي فراج الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي.

ارتكب سفاح الجيزة أربع جرائم قتل بشعة بشكل درامي، وارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.