الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تهاجم العري».. شيماء سيف: البنات دي ملهاش رجال.. الكاش مايوه مش بيستر

شيماء سيف
شيماء سيف

شنت الفنانة شيماء سيف، هجوما على ملابس بعض النساء والسيدات خلال موسم الصيف هذا العام، مؤكدة أن الأمر أصبح مبالغا فيه دون خجل.

شيماء سيف تنتقد الملابس العارية

وكتبت شيماء سيف، في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: الصيف خلص لكن للأسف آثاره مكملة.. طول حياتنا بننزل البحر ونشوف أشكال وألوان المايوه. لكن العري هذا العام فاق الوصف.. فقد تم ارتداء ملابس السباحة في كل مكان، ليس فقط على الشاطئ.. أصبح لباس السباحة هو اللبس الرسمي للفتيات، وملابس السباحة فوقه تظهر أكثر مما تغطيه.

شيماء سيف

وتابعت شيماء سيف: هؤلاء الفتيات ليس لديهن أب أو زوج أو أخ يأكلهم قلبهم والدم يجري في عروقهم؟ أين مروءة الرجال؟ أين حياء البنات؟ والمصيبة أن جميع الأعمار وجميع الأحجام لا تختلف، لقد تزايدت القضية كثيراً تحت مظلة أنه لا خجل من الجسد وكلام فارغ، أين الحياء؟

شيماء سيف تهاجم العري

وأضافت شيماء سيف: الجسد الذي من المفترض أن نحافظ عليه ولا نترك الآخرين يستمتعون به.. الخطأ خطأ ولو كل الناس يعملونه، خطأ القطيع غير واعي، أين الحياء والعفة والخجل والخصوصية؟ ؟ فهل كل شيء جائز هكذا لجميع الناس؟ ربنا يحفظنا جميعا ويهدي البنات والشباب ويشوف العيب.

وأوضحت شيماء سيف: خطأ ولو أصبح عادة الجميع.. سأظل أقول هذا خطأ ولو كنت وحدي أقوله.. العري مظهر من مظاهر التخلف الفكري ومن يظن أنه كذلك الحضارة تسير في الخلف.. مهما علت، ربنا أرنا الحق حقاً، وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً، وجنبنا اتباعه.

اقرأ أيضًا..

«لابسة أسود على نفسها».. رامز جلال يسخر من إطلالة شيماء سيف